فيديو تصرف شجون الهاجري الجنوني يثير ردود أفعال صاخبة بين الجمهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 مارس 2018
فيديو تصرف شجون الهاجري الجنوني يثير ردود أفعال صاخبة بين الجمهور
مقالات ذات صلة
فنانة كويتية تقبل التحدي وتتحول نسخة طبق الأصل من شجون الهاجري!
فهد العليوة يكشف لأول مرة طبيعة علاقته بشجون الهاجري: هل بينهما حب؟
شجون الهاجري تكشف عن صورة والدتها للمرة الأولى في عيد الأم

صدمت النجمة الكويتية شجون الهاجري محبيها بتصرفها الجنوني غير المتوقع الذي تم رصده في مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهدي أيضاً: فيديو فهد العليوة يكشف على الهواء لماذا رفضت شجون الهاجري الزواج به

وظهرت شجون الهاجري في مقطع الفيديو الذي نشره صديقها الممثل الكويتي محمد العلوي عبر حسابه على "سناب شات"، وهي جالسة على غطاء خيمة على ارتفاع يصل إلى عدة أمتار دون خوف من السقوط.

ويبدو أن الخيمة التي تسلقتها شجون الهاجري بواسطة أحبال سميكة، هي في الأساس مخصصة لممارسة التدريبات الرياضية القاسية في أحد مراكز الترفيه في الكويت والذي يحاكي بشكل ما أجواء التدريبات القتالية والعسكرية في ألعاب الفيديو وأفلام الأكشن.

وقال محمد العلوي في تعليقه على شجون الهاجري التي جلست أعلى سطح الخيمة: "وانت طالع وتعبان وبتركب سيارتك تلقى منظر غريب"، ليحول الكاميرا في اتجاه شجون التي صرخت بكل حيوية قائلة: "لا أستطيع أن أرى مكان فيه ألعاب وأتجاهله.. أحب أن ألعب".

وبعد ذلك، سألها العلوي بحيرة: "وكيف صعدت إلى تلك النقطة؟"، لترد ممازحة: "من الأسفل.. والآن سأنزل"، لكنها وجدت صعوبة شديدة في تسلق الحبال لتنزل إلى الأسفل، كونها كانت على ارتفاع شديد بالفعل وتخشى من السقوط.

شجون الهاجري

تصرف شجون الهاجري الجنوني أثار ردود أفعال صاخبة من محبيها الذين أكدوا أنهم يعشقونها بسبب حبها للمغامرة وعفويتها وطفوليتها الشديد. شاهدوا الفيديو التالي!