فيديو فرح الهادي في المستشفى بسبب كارثة مؤلمة.. وردود الأفعال مزعجة

اكتشفوا تعليقات زوجها وشقيقتها بعد انتقادات الجماهير القاسية

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 مارس 2018
فيديو فرح الهادي في المستشفى بسبب كارثة مؤلمة.. وردود الأفعال مزعجة

فاجأت النجمة الكويتية فرح الهادي محبيها بنشرها مقطع فيديو، ظهرت فيه على سرير المرض في إحدى المستشفيات، وهي في حالة انهيار وبكاء شديد، حيث خضعت لجراحة عاجلة.

شاهدي أيضاً: عقيل الرئيسي يتخطى غضبه من هذه الشائعة ويحوله لمقلب طريف ضد زوجته

فرح الهادي وعقيل الرئيسي

وكشف عقيل الرئيسي زوج فرح الهادي أن زوجته قد تكون قد تعرضت للإجهاض بسبب معاناتها النفسية بعد التعليقات السلبية التي تلقتها من بعض متابعيها عبر انستقرام وسناب شات، والتي تضمنت سباباً واتهامات جارحة ومزعجة، مؤكداً أنه لن يسامح في حق زوجته وابنته إذا حدث لهما شيء، وسيقاضي أصحاب التعليقات الكارهة.

وفي مقطع آخر، توجه النجم الكويتي برسالة مصورة للجمهور أكد فيها أن زوجته بالفعل قد أجهضت جنينها بالفعل نتيجة نقص الحديد في جسمها ومعاناتها من الأنيميا.

وقال عقيل الرئيسي: "كلانا معتادان على التفاؤل والإيجابية.. أنا سأخذ فرح وسنسافر في عطلة.. والحمد لله على كل حال، وفرح بحاجة لراحة واسترخاء لمدة يوم.. وأنا أبعدتها قليلاً عن السوشيال ميديا".

وطالب بطل مسلسل "كلام أصفر" متابعيه بالدعاء لزوجته وتوجيه الكلمات الطيبة لها لدعمها، مؤكداً أن هذا الموقف العصيب جعله يتقرب إلى الله أكثر.

أما شوق الهادي شقيقة فرح الهادي فقد نشرت مقطع فيديو عبرت فيه عن حزنها الشديد بعد تلقيها خبر إجهاض شقيقتها فور استيقاظها من النوم، حيث كشفت عن دخولها في نوبة من البكاء بسبب الخبر الصادم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار