هذه هي الأبراج الأكثر بروداً في ردود أفعالها

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 ديسمبر 2018 آخر تحديث: الأحد، 09 ديسمبر 2018
هذه هي الأبراج الأكثر بروداً في ردود أفعالها

لعلكِ من النساء اللاتي ينفرن من الطابع البارد في التعامل، وتحديداً حين يتعلق الأمر بالعلاقة العاطفية مع الرجل. لذا، لزم عليكِ معرفة الأبراج الأكثر بروداً في ردود أفعالها؛ لئلا يتحوّل هذا لسبب تعاسة حياتكِ!

وعندها نتحدث عن البرود فهو يتمثل بقلة الرد أو تجاهل ما تقولين أو التعامل مع الكلام المعسول والحميم على محمل المزاح، وكل ما عليكِ فعله هو محاولة الحوار مع أصحاب هذه الأبراج ليعرفوا أن هذه الطبيعة سلبية في معظم المرات.

الأبراج الأكثر بروداً

الأبراج الأكثر بروداً في ردود أفعالها:

- برج الجوزاء: توقّعي أن تكوني في ذروة غضبكِ ذات مرة، أو في ذروة انفعالكِ العاطفي والجسدي، فتجدين الرجل من برج الجوزاء غارقاً في هدوئه وبروده. عليكِ أن تستحثي أصحاب هذا البرج وتحاولي شرح أن هذا يقتل الحب مع مرور الوقت، كما يقتل أي نزعات جدية في الحوار. 

- برج الدلو: من الأبراج التي تتسمّ بكثير من العقلانية والهدوء، لكن يحدث في مرات أن ينقلب الأمر للإفراط، فيبدأ من يتعامل معهم بالمعاناة من هذا البرود الزائد. 

- برج العقرب: من الأبراج التي تميل للتعامل مع الأمور بعقلانية مفرطة، إلى حد قد تصاب فيه مرات بالبرود من دون أن يشعر أصحابها. 

- برج الثور: من أصحاب الأبراج الذين يحوّلون الحديث الجاد والرومنسي في مرات لكلام هزلي وكوميدي، ويبدأون بالضحك بصوت مرتفع على كل ما قد تقولين من هذه المواضيع التي تهتمين لشأنها. 

أكثر الأبراج بروداً في ردود أفعالها

برج القوس: لطالما اشتكت النساء من هذا البرج الذي يمتاز بكثير من البرود في عاطفته التي يقدمها. كما تتنوع أنواع البرود لدى أصحاب هذا البرج، فتطال طريقة كلامهم وتعبيرهم عن عاطفتهم.

إن الحوار مع الأشخاص من الأبراج الأكثر بروداً في ردود أفعالها من شأنه أن يحل هذه المشكلة العاطفية، أو أن يخفف من برودهم على الأقل، فلا تترددي وبادري بالحوار الإيجابي البنَّاء قبل وقوع المشاكل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار