شجون الهاجري بزيادة وزن ملحوظة والجمهور يسأل عن السبب

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 نوفمبر 2021
شجون الهاجري بزيادة وزن ملحوظة والجمهور يسأل عن السبب

تداول رواد المواقع التواصل الإجتماعي صورة الفنانة الكويتية شجون الهاجري بزيادة ملحوظة في الوزن، حيث بدأت فيها بوجه منتفخ، وهو ما أثار استغراب المتابعين عن أسباب هذه الزيادة، فالمعروف عن شجون أنها تحافظ بشكل كبير على رشاقتها ووزنها.

شجون الهاجري بزيادة ملحوظة في الوزن

ظهرت الفنانة شجون الهاجري في صور متداولة لها على مواقع التواصل الإجتماعي، عقب إنتهاء تصوير مسلسلها " الهروب"، بزيادة ملحوظة للوزن، حيث أثارت أستغراب متابعيها ومحبيها، حيث تساءل الكثير عن أسباب زيادة الوزن، حيث تداول الجميع أخبار عن أنها تعمدت زيادة وزنها بسبب دورها في مسلسلها.

شجون الهاجري بزيادة وزن ملحوظة والجمهور يسأل عن السبب

شجون الهاجري تكشف سبب طريقة احتفالها

ردت شجون الهاجري على الانتقادات التي وجهت لها بسبب طريقة احتفالها بانتهاء تصوير مسلسل "الهروب" وتقليد صوت الذئب.

وقالت شجون الهاجري في تصريحات لموقع فوشيا، إنها سعيدة بالتجربة الأولى لها في الدراما المشتركة ضمن مسلسل الهروب، مشيرة إلى أن هناك علاقة صداقة تجمعها بكثير من الفنانين اللبنانيين الذين تشاركت معهم عملها الدرامي الجديد.

ورداً على استخدامها صوت الذئب أثناء الاحتفال أوضحت أنها قضت أيام التصوير الأخيرة في الغابة، وعلقت: "ما كان في غير صوت الذئب اسمعوا بالليل لهذا عمدت إلى تقليد صوته عند قطع قالب الحلوى احتفالا بانتهاء التصوير".

وأوضحت أنها تعلمت من كافة الدورس في الحياة، قائلة: " الإنسان لازم يتعلم من دروس الحياة، فيكون ذئبا للدفاع عن نفسه، فضلا عن قدرته للتكيف مع الحياة التي تختلف وفقا للظروف التي تطرأ يوميا"، مشيرة إلى أن ذلك جعلها لا تخجل من الاعتراف بزيارتها للطبيب النفسي ، معتبرة أن الأمر عادي وساعدها على التخلص من الضغوط النفسية التي كانت تعاني منها.

طريقة احتفال شجون الهاجري تثير الجدل

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة شجون الهاجري بصحبة فريق عمل مسلسل الهروب أثناء الاحتفال بانتهاء التصوير.

وظهرت شجون الهاجري بجانب الممثل والمخرج اللبناني باسم مغنية والفنان الكويتي محمد العلوي وزملائها الآخرين تقطيع قالب الحلوى وسط صراخهم بصوت عالٍ وهتافهم بحماس.

وبعد الانتهاء من تقطيع تورتة الاحتفال بدأت شجون الهاجري في الصراخ معبرة عن فرحتها بالانتهاء من العمل ثم بدأت في تبادل الأحضان والقبلات مع طاقم العمل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار