فيديو: رزان مغربي وقبلة لطيفة لأحد شباب مهرجان الجونة أمام الكاميرات

  • تاريخ النشر: السبت، 31 أكتوبر 2020
فيديو: رزان مغربي وقبلة لطيفة لأحد شباب مهرجان الجونة أمام الكاميرات
مقالات ذات صلة
فيديو: شذى حسون بإطلالة جريئة أغضبت الجمهور وتعرضت لنقد حاد
تسريحات نجوم مهرجان الجونة 2020
صور: إطلالات النجوم في الهالوين 2020 بعضها كان مرعب حقاً والآخر جذاب

ظهرت النجمة اللبنانية رزان مغربي على السجادة الحمراء لـمهرجان الجونة في دورته الرابعة لعام 2020، إلا أنها تصرفت بطريقة عفوية مع أحد الشباب من منظمي حفل الختام عندما قدمت له قبلة لطيفة أمام الكاميرات.

قبلة رزان مغربي

خلال مرور رزان مغربي على السجادة الحمراء استوقفها المصورون إلا أن رزان لك ترغب في الظهور بالصور وحدها لذلك أمسكت بذراع أحد الشباب من منظمي حفل الختام والتقطت معه العديد من الصور لكنها لاحظت أنه يرتدي كمامة لذلك قامت بنزعها عن وجهه.

بعد الانتهاء من التقاط الصور، أعادت رزان الكمامة إلى مكانها على وجه الشاب وقدمت له قبلة عفوية فصاح المصورون جميعاً لهذه اللقطة المميزة والعفوية في ظل حالة من الخجل الشديد التي شعر بها الشاب وبدت واضحة على ملامحه.

رزان مغربي مهرجان الجونة

تصرف رزان مغربي على الرغم من عفويته تسبب في جدل كبير حيث اعتبر البعض أنها كانت تسعى فقط لجذب الأنظار إليها سواء من خلال الإطلالة أو من خلال هذا التصرف في حين اعتبر آخرون أن رزان تتصرف بطبيعتها مثل العادة فهي تتعامل مع الجميع بنفس العفوية والأسلوب اللطيف.

خلال مهرجان الجونة اعتمدت رزان مغربي على فستان باللون اللبني من تصميم أحمد عبد الله، الفستان اللامع كشف عن جزء من بطن رزان مغربي المشدود لأنها من أكثر النجمات حفاظاً على ممارسة الرياضة والحمية الغذائية.

في حين كان المسؤول على المكياج والشعر هو صالون محمد الصغير، فالمكياج اعتمد بالكامل على اللون النيود في إطلالة بسيطة تناسب ملامح رزان أما الشعر فكان منسدل على طريقة الـ Wavy مما أبرز طول وجمال شعرها، الإطلالة بكامل كانت مختلفة ومعبرة عن أسلوب وطاقة رزان الإيجابية.

رزان مغربي

وبالنسبة للمجوهرات اختارت رزان مغربي أساور مع أقراط لإكمال الإطلالة من مجموعة داماس ومجموعة الباز للمجوهرات ولمزيد من البريق واللمعان أضافت إلى الإطلالة حقيبة كلتش باللون الفضي من شوارفسكي.

رزان مغربي لم تشارك في مهرجان الجونة منذ بدايته واكتفت فقط بحضور الأيام الأخيرة منه وشاركت في حفل الختام بفستان مميز جذب إليها الأنظار بشكل كبير حتى أن البعض أطلقوا عليها لقب عروس البحر بفضل لون فستانها الفيروزي.

ختام مهرجان الجونة

خلال حفل ختام مهرجان الجونة اعتمد الكثير من النجوم على فساتين باللون الأزرق كانت أبرزهم الإعلامية لجين عمران التي اختارت فستان يجمع بين اللونين الأزرق والأسود مع كمامة باللون الأزرق مما منحها مظهر غريب للغاية يختلف تماماً على الإطلالات المميزة التي اعتمدت عليها طوال فترة المهرجان.

النجمة المصرية شيرين رضا أيضاً اختارت فستان ضيق وقصير باللون الأزرق في إطلالة حيوية لكنها كشفت عن بعض العيوب التي تعاني منها لكن الإطلالة ككل كانت جيدة.