كرم بورسين وحفصة نور في موقف محرج بسبب قُبلة أمام الكاميرات

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2023
كرم بورسين وحفصة نور في موقف محرج بسبب قُبلة أمام الكاميرات

وضعت الممثلة التركية حفصة نور نفسها في موقف مُحرج مع زميلها الممثل التركي كرم بورسين بعدما قبّلته بشكل مفاجئ أثناء تواجدهما معاً في الحفل الختامي ليوم الأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون، وهو ما أثار تفاعلاً من الجمهور.

قُبلة حفصة نور لكرم بورسين

في مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر كرم بورسين وحفصة نور في لقاء إعلامي على هامش حضورهما الحفل، حيث وقف الاثنان إلى جانب بعضهما البعض لالتقاط الصور.

في لحظة مُفاجئة، قامت حفصة نور بشكل حماسي بتقبيل كرم بورسين على وجهه مرتين أمام الكاميرات، قبل أن ينتبه كلاهما وتظهر علامات الخجل عليهما، قبل استكمال الحوار مع الصحفيين المتواجدين.

اللافت في الأمر أن حفصة نور أرادت تقبيل كرم بورسين للمرة الثالثة، لكن ابتعد عنها الأخير قليلاً، ونظر إليها بدهشة، وهو ما زاد من إحراجها أمام الكاميرات.

حفصة نور تُقبل كرم بورسين

أراء الجمهور حول تصرف حفصة نور

تباينت ردود أفعال الجمهور بشأن هذا الموقف حول النجمين، حيث أشاد بعضهم بعفوية حفصة، في حين انتقدها البعض الآخر لحماسها الزائد واندفاعها أمام الكاميرات، بينما اعتبر آخرون أن الأمير طبيعي ويحدث بين جميع النجوم.

على الجانب الآخر، أشار قطاع آخر من الجمهور إلى وجود علاقة حب تجمع بين الثنائي، لا سيما أنهما يشاركان في بطولة مسلسل تلفزيوني، من المزمع بدء تصويره قريباً.

يُشار إلى أن الحدث المُشار إلى هو الحفل الختامي ليوم الأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون، والذي حضره شخصيات مهمة من 30 دولة، من بينهم نسليهان أتاغول، كان يلدريم، سينيم كوبال، وغيرهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار