حفل الأوسكار 2024: جون سينا بدون ملابس وسقوط أمام الكاميرات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مارس 2024
حفل الأوسكار 2024: جون سينا بدون ملابس وسقوط أمام الكاميرات

لا يخلو حفل توزيع جوائز الأوسكار كل عام من المواقف واللقطات التي تبقي عالقة في أذهان الجمهور لسنوات خاصة أنه الحدث الأكبر لتجمع نجوم وصناع الفن والسينما في هوليوود وحول العالم.

وشهد حفل توزيع جوائز الأوسكار 2024 الـ 96 العديد من المواقف بعضها صادم والآخر تحول إلى مزحة بالإضافة إلى كلمات الشكر التي حملت الكثير من المشاعر المؤثرة.

ليزا كوشي تسقط على السجادة الحمراء

تعرضت الفنانة الأمريكية ليزا كوشي إلى موقف محرج خلال النسخة الـ 96 من حفل توزيع جوائز الأوسكار 2024 حين سقطت على السجادة الحمراء فجأة أمام الكاميرا.

ليزا كوشي في حفل الأوسكار 2024

في البداية ظهرت ليزا كوشي على السجادة الحمراء تبتسم وهي ترتدي فستاناً باللون الأحمر وحذاء بكعب شاهق، ثم فقدت توازنها وسقطت أمام الصحفيين.

ولم يعرف أحد سبب تعثر ليزا كوشي وسقوطها إلا ان الحذاء الأحمر ذو الكعب العال جداً الذي ظهرت به ربما كان أحد الأسباب.

سقوط ليزا كوشي في حفل الأوسكار 2024

وعلى الرغم من أن سقوط ليزا كوشي كان تحول بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى مادة لـ "الميم"، إلا أن بعض وسائل الإعلام وصفت سقوطها بالسقوط المحترف، فعلى الرغم من دهشتها في البداية إلا أنها اتخذت وضعية الجلوس سريعاُ وقالت :"أنا بخير".

وعندما اندفع الجميع لمساعدة ليزا كوشي على النهوض، وقفت مرة أخرى على قدميها ومازحتهم قائلة: "أنا بخير، لقد تم التأمين على كاحلي، لذلك أنا بخير".

لم تكن ليزا كوشي هي أول من يسقط خلال حفل الأوسكار ولا أول من يسقط على السجادة الحمراء، إلا أن سقوط جينفر لورانس ما زال يحمل لقب أكثر سقوطاً لا يُنسى، بعد تعثرها على الدرج أثناء توجهها لاستلام أول جائزة أوسكار لها على الإطلاق عن فيلم Silver Linings Playbook.

روبرت داوني جونيور يشكر طفولته

حصل الفنان الأمريكي روبرت داوني جونيور على جائزة الأوسكار 20244 لأفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم أوبنهايمر Oppenheimer الذي شارك في بطولته مع كيليان مورفي.

وخلال تسلم الجائزة على المسرح، وجه روبرت داوني جونيور الشكر إلى عدد من الأشخاص قائلاً: "أشكر طفولتي السيئة والأكاديمية بهذا الترتيب، وزوجتي سوزانا، لقد عثرت علي وأنا كحيوان لاجئ وأعادتني للحياة".

روبرت داوني جونيور يفوز بأول أوسكار له

رشح فيلم أوبنهايمر هذا العام لـ 13 جائزة للأوسكار، والتي ضمن جائزة الأوسكار أفضل فيلم، وأفضل ممثل عن دور رئيسي، وأفضل ممثل في دور مساعد، وأفضل مخرج، وأفضل موسيقى تصويرية. واستطاع الحصول بالفعل على جائزة الأوسكار لأفضل مونتاج وأفضل تصوير سينمائي.

روبرت داوني جونيور خلال حفل الأوسكار 2024

تعد تلك جائزة الأوسكار الأولى التي يحصل عليها روبرت داوني جونيور بعد 3 عقود من أول ترشيح له، حيث كان هذا الترشيح الثالث له، فقد رشح سابقاً في عام 1993 لأفضل ممثل عن فيلم تشابلن ورشح من جديد عام 2008 لأفضل ممثل مساعد في فيلم "Tropic Thunder".

جون سينا عارياً على مسرح الأوسكار 2024

الموقف الصادم لحضور حفل توزيع جوائز الأوسكار، كان ظهور الممثل ونجم المصارعة الشهير جون سينا على المسرح عارياً بالكامل خلال تقديمه جائزة أفضل تصميم أزياء.

وقدم جون سينما موقفاً ساخراً حول ملابسه مع مقدم حفل الأوسكار جيمي كيميل الذي أجبره على الخروج من وراء المسرح إلى أمام الكاميرات وقال ساخراً: "الأزياء مهمة جداً".

وحصلت خولي وادينجتون، على جائزة أفضل تصميم أزياء وذلك عن فيلم Poor Things والذي استطاع حصد 3 جوائز وهي أفضل تصميم إنتاج وأفضل مكياج وتصفيف شعر بالإضافة إلى جائزة أفضل تصميم أزياء.

جون سينا يظهر عارياً في حفل الأوسكار

وفي البداية قال جيمي كيميل على المسرح قبل سحب جون سينما للأمام: "من المفترض أن يكون هذا مضحكا"، بينما وقف جون سينا متخفياً خلف الكواليس قائلاً: "جسد الرجل ليس مزحة"، مشيراً إلى أنه لم يكن يشترك في مباريات المصارعة عارياً بل يرتدي جورتيس وبعد لحظات خرج على خشبة المسرح وسط ضحك من الجمهور.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار