فيديو صدمة ريم البارودي: كنت زوجة لأحمد سعد وليست مجرد خطيبة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2017 آخر تحديث: الخميس، 25 مايو 2017
فيديو صدمة ريم البارودي: كنت زوجة لأحمد سعد وليست مجرد خطيبة
مقالات ذات صلة
فيديو أحمد سعد يكشف كواليس مكالمته الهاتفية مع ريم البارودي
مسلسل لؤلؤ
ريم النجم تكشف لأول مرة حقيقة علاقتها بنجم السوشيال ميديا عبودكا

صدمت الفنانة ريم البارودي جمهورها بتصريحها الصادم في برنامج "صبايا الخير" مع الإعلامية ريهام سعيد، وفجرت ريم البارودي مفاجأة بأنها كانت متزوجة من الفنان أحمد سعد على سنة الله ورسوله وتم الطلاق بينهما بشكل رسمي.

وقالت ريم البارودي أن الطلاق حدث الشهر قبل الماضي أي في شهر مارس 2017، مشيرة أن الزواج تم سريعاً كذلك الطلاق، مشددة أنها لن تتاجر بالظروف التي تعرض لها خطيبها السابق.

وقالت ريم البارودي أنها تضايقت بشدة عندما علمت بأمر زواجه من سمية الخشاب، مشيرة أن الضيق كان لحظة علمها بخبر الزواج، لكن كلما مر الوقت هذا الضيق يقل، وأضافت ريم أنها تضايقت على نفسها وليس منه لأنه شيء متوقع، موضحة أنها عندما نظرت لفترة العلاقة بينهما التي استمرت لمدة 7 سنوات اكتشفت أشياء كثيرة غير جيدة، رغم أنها طوال هذا الوقت كانت متسامحة للغاية معه ودائماً ما تعطيه أعذار.

شاهدي أيضاً: فيديو سمية الخشاب: أنا وأحمد سعد في حالة "أقوى من الاستلطاف"

موضحة أن حب الجمهور وحب زملاؤها ومنذ مباركتها له بالزواج، كل هذا جعلها شخص قوي للغاية.

وأشارت ريم البارودي إلى أنها كانت في التحضيرات النهائية لحفل زفافها على أحمد سعد، مشيرة أن حفل الزفاف كان من المقرر أن يكون كبير جداً، لكن لم يحدث النصيب.

ريم قالت أنها غضبت من أحمد سعد عندما حل ضيفاً على الإعلامي عمرو أديب في برنامج "كل يوم" الذي يعرض على قناة ON E، لأنه لم يصرح بأن العلاقة التي كانت بينهما علاقة زواج وليس علاقة خطوبة.

ريم البارودي وأحمد سعد

كانت قد فجرت ريم البارودي خبر زواج زوجها السابق أحمد سعد وسمية الخشاب، من خلال تدوينة كتبتها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كتبت فيها قائلة " "مبرووووك الف مبروووك جواز سمية الخشاب من صديقي واخويا أحمد سعد ربنا يسعدكم"، ورغم نفي كل من أحمد سعد وسمية الخشاب خبر الزواج حتى الآن، إلا أن ريم البارودي أكدت هذا الزواج، كاشفة أن عائلته أخبرتها بزواجه، وأكدوا لها أنه تزوج من سمية الخشاب منذ أيام، مشيرة أنها تأكدت منه هو بشكل شخصي، وأكدت وقتها أن حسابها لم يتعرض للسرقة وهي التي كتبت خبر زواج خطيبها السابق بسمية الخشاب.