محمد رمضان يتراجع ويحذف فيديو إساءته لأحمد فهمي الذي صدم الجمهور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 أبريل 2020
محمد رمضان يتراجع ويحذف فيديو إساءته لأحمد فهمي الذي صدم الجمهور

تفاقمت الأزمة بين الفنانين أحمد فهمي ومحمد رمضان، وذلك بعد أن قام الأخير بنشر فيديو غير متوقع، اعتبره الكثيرين أنه رد غير متوقع على إحراج الثاني له.


محمد رمضان يرد على أحمد فهمي

فاجأ محمد رمضان متابعيه بنشر فيديو وهو يقود سيارته وبجواره مسدس، ويوجد كلب يجري خلفه وينبح وهو يضحك في سخرية، وعلق قائلاً على المقطع الغريب: "الكلب البلدي بيهوهو مع التراك سينك".

اعتبر الكثيرون أن ما نشره محمد رمضان ما هو إلا رد غير مباشر، على فيديو أحمد فهمي من داخل مأوى الكلاب وكتابته تعليقاً: "معلش انا اسف مش هقدر ارد عليك دلوقتى عشان قاعد مع ناس اهم منك بكتير".


محمد رمضان يحذف فيديو إساءته لأحمد فهمي

ولكن سرعان ما حذف محمد رمضان فيديو اساءته لأحمد فهمي، بعد أن أثار ضجة واسعة بفضل محتواه، الذي جعل الكثيرين ينزعجوا من ظهوره بمسدس وهو نجم مشهور له معجبين من المراهقين، إلى جانب أن رده فيه إهانة لا تصح إطلاقاً بين الزملاء في مجال واحد.

أزمة محمد رمضان وأحمد فهمي

وكانت أزمة محمد رمضان وأحمد فهمي انطلقت بعد أن أعلن الأخير بأنه لن يعمل معه لأنهما من مدرستين فنيتين مختلفتين، فما كان من رمضان إلا أن نشر له فيديو قديم وهو يكشف عن رغبته العمل معه وأنه شرف الكتابة له.

هكذا رد أحمد فهمي على إحراج محمد رمضان له
لم يمر الكثير من الوقت، ونشر أحمد فهمي منشور مأوى الكلاب الذي اعتبر بأن رد على محاولة محمد رمضان إحراجه بالفيديو القديم.

يذكر أن أحمد فهمي حل ضيفاً في برنامج "جمهور التالتة" وكشف عن عدم مشاركته محمد رمضان أي عمل فني لأنهما من مدارس فنية مختلفة، وأنه لا يوجد خلاف شخصي بينهما ولكنه انزعج من طريقته في التعامل مع أزمة الطيار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار