فيديو علي ربيع يثير غضب جمهور عبد الحليم حافظ وعائلة الأخير تستغيث بمرتضى منصور

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أكتوبر 2015
فيديو علي ربيع يثير غضب جمهور عبد الحليم حافظ وعائلة الأخير تستغيث بمرتضى منصور
مقالات ذات صلة
تفاصيل تصرف عزت العلايلي الغريب في مهرجان الإسكندرية السينمائي والذي تسبب في أزمة كبيرة
فيديو رقص بيومي فؤاد يضعه في موقف محرج مع ابنته!
فيديو غلطة في فيلم أحمد فهمي تحرجه على الهواء...شاهدوا كيف رد؟

أثار الفنان الشاب علي ربيع غضب جمهور العندليب الراحل عبد الحليم حافظ، من خلال فقرة قدمها في حلقة الجمعة الماضية من "مسرح مصر" خلال عرض مسرحية "أنا إيه اللي جابني هنا".

حيث ظهر علي ربيع خلال هذه الفقرة متقمصاً شخصية العندليب الراحل عبد الحليم حافظ، وبدأ ربيع فقرته بتقليد موسيقى أغنية "جبار" وقام بإعادة هذا التقليد أكثر من مرة، ليبدأ بعد ذلك غناء أغنية "بتلوموني ليه" ولم يغني سوى "بتلوموني ليه" ثم يكرر الأغنية.

ليقول بعد ذلك " أنا إيه اللي خلاني انتكر في دور عبد الحليم.. ده راجل عظيم وأنا إنسان تافه..هو صوته حلو قوي وأنا صوتي وحش ومش حافظ الأغاني.. وبعدين بقالي ساعتين عند الكوافير أقول له إعملي شعري عبد الحليم طلعت من عنده لقاء الخميسي وعملي شعري كاريه"، واستمر علي ربيع في تقليد عبد الحليم.

شاهدي أيضاً: صور علي ربيع في عقد قرانه بدون جاكيت البدلة فما السبب؟

هذا التقليد أثار غضب جمهور وعائلة حليم، وهو ما صرح به محمد شبانة إبن شقيق العندليب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي خلال برنامجه "العاشرة مساء".

قال محمد شبانة خلال المداخلة الهاتفية " بقدر حب الجمهور للفنان علي ربيع بقدر غضبهم منه، فعبد الحليم رمز من رموز الوطن العربي، وقدم هذه الأغنيات بدمه وكفاحه".

وأضاف شبانه "عبد الحليم لم يكرم من بلده طريقة صحيحة، فلم يطلق شارع بإسمه، ولم يشيد متحف بإسمه"، مشيراً أن عدم وجود أي تكريم يليق بإسم عبد الحليم حافظ يعد ظلماً كبيراً له".

وطالب محمد شبانة من علي ربيع تقديم اعتذار عن ما قدمه خلال المسرحية، واستغاث شبانة بالمستشار مرتضى منصور بأن يسترد حق عبد الحليم، قائلاً "كما استطاع مرتضى منصور استرداد حق نادي الزمالك نطالبه باسترداد حق عبد الحليم حافظ".

شاهدي المزيد:

فيديو شاكيرا تقول لمذيع مصري "عطيني بوسة" باللغة العربية فماذا فعل؟

صور مكسيم خليل يقلد قصي خولي فهل نجح؟

فيديو أحمد فهمي يقلد محمد منير، فريد الأطرش وعلي الحجار بطريقة كوميدية