فرحة عرس ابن هيون الغماس تنقلب لحزن وبكاء بعد نشر صورة العروس بالخطأ

فيديو- ميريام فارس تتألق في أغنية حبيبي سعودي في سمرات شتاء الرياض

ضجة بسبب فيديو لميريام فارس كشف طريقة تعاملها مع المعجبين في السعودية

  • الجمعة، 20 ديسمبر 2019 الجمعة، 20 ديسمبر 2019
ضجة بسبب فيديو لميريام فارس كشف طريقة تعاملها مع المعجبين في السعودية

أثار فيديو للفنانة ميريام فارس مع معجبين سعوديين في كواليس حفلها، الذي أقيم على هامش مهرجان موسم الرياض حالة من الجدل.


ميريام فارس ظهرت في الفيديو وهي ترحب بالفائز بتحدي "حبيبي سعودي" الذي أطلقته قبل حفلها بأيام، فاندفع نحوها الشاب في حالة فرحة كبيرة لرؤيته لها، وأخذ يمطرها بالقبلات ويعانقها من فرط سعادته، ثم ظهرت شاب آخر وهو يحيي الفنانة اللبنانية بحفاوة كبيرة بالأحضان.

وكانت ميريام فارس أطلقت تحدي باسم "حبيبي سعودي"، وطلبت من جمهورها السعودي أن يشاركوا في التحدي من خلال غناء أغنيتها التي تحمل نفس الاسم مع نشر الفيديو عبر حساباتهم على مواقع التواصل، والفائز سوف يرافقها في كواليس حفلها في المملكة.


ومن جهة أخرى، تسبب حماس الجمهور السعودي في إطلاق ميريام فارس مزحة عفوية، عندما أكدت لهم أنه ممنوع عليها الرقص على المسرح لهذا سوف تكتفي "بطق الرقبة" فقط، وهي حركتها التي تشتهر بها.

وكانت ميريام فارس عبرت عن سعادتها الكبيرة لوجودها ضمن فعاليات موسم الرياض، فكتب عبر انستقرام قائلة: "تملؤني مشاعر لا يمكن للكلمات أن تعطيها حقها في الوصف. فمن لحظة وصولي إلى المملكة العربية السعودية ولغاية مغادرتي، كانت مشاعري مليئة بالفرح والحماس والإندفاع والنجاح. وهذا كله بفضل المحبة الغامرة والترحيب الحار من قبل الشعب السعودي والذروة كانت عند وقوفي على خشبة المسرح وجهاً لوجه مع هذا الجمهور الأكثر من رائع. 


وأكملت ميريام فارس حديثها قائلة: "واكتملت سعادتي عندما تصدّر اسمي قائمة الترند. وفي أسبوع واحد ثلاث مرات في السعودية. بكل حماس واندفاع أقول لكم إلى اللقاء بعد ساعات قليلة بمقابلتكم مجددًا في الرياض ضمن فعاليات مهرجان ميدل بيست".