إلهام الفضالة تحدث ضجة بمقطع فيديو نادر والجمهور يربطه بأزمة زواجها

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يوليو 2021

أحدثت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو نادر لها في برنامج صادوه عام 2002، إلا أن  تغير ملامح النجمة الشهيرة ليس فقط ما أدهش الجمهور، وإنما ربط الكثير من متابعيها بين غنائها وبين أزمة زواجها الحالية، معتبرين أن الأغنية التي قامت بأدائها تجسد وضعها الحالي.

وظهرت إلهام الفضالة بملامح متغيرت تماماً عما هي عليه الآن، وعندما طلب منها مقدم برنامج صادوه الغناء، قامت بأداء أغنية  من بين كلماتها "جميع الناس تشمت عليا"، وهو ما ربطه الجمهور بأزمتها الحالية بعد إعلان زواجها من شهاب جوهر.

إلهام الفضالة منذ 19 عام

وبمجرد تداول مقطع الفيديو انهالت التعليقات التي عبرت عن دهشة متابعيها من تغير ملامح إلهام الفضالة، وأخرى تحدثت عن أزمة زواجها وربطت كلمات الأغنية بها، وما أشعل التعليقات هو أن الفيديو جاء بعد أيام من تداول صورة لإلهام الفضالة قبل وبعد، وذلك بعد تداول صورة للنجمة الشهيرة قبل  عمليات التجميل وبعدها.

وفي الصورة الأولى ظهرت إلهام الفضالة بشفتين رفيعتين ودقن مزدوج ووجه أكثر اكتلاءً بكثير عما هي عليه الآن كما ظهرت بوجه مستدير وليس مستطيل، كما كان الأنف أكثر عرضاً قبل ان تظهر في إطلالاتها الأخيرة بأنف رفيع مدبب، وهو ما أدهش المتابعين بالتحول الواضح في ملامحها. لتجدد الحديث عن ملامحها بعد ظهورها في مقطع الفيديو الذي أشعل منصات التواصل الاجتماعي.

إلهام الفضالة تغني

أداء إلهام الفضالة أدهش المتابعين، فهي المرة الأولى للفنانة الكويتية التي تظهر فيها على شاشة التليفزيون وهي تغني، وبمجرد تداول مقطع الفيديو، انهالت التعليقات التي عبرت عن دهشة متابعيهامن صوتها، كما ربط البعض بين كلمات الأغنية وبين أزمة زواج إلهام الفضالة، وجء في التعليقات: "المشكله مش فالصوت يا اذكياء كلمات الاغنيه تعبر عنها الحين".

إلهام الفضالة تحدث ضجة بمقطع فيديو نادر والجمهور يربطه بأزمة زواجها

وجدد البعض دفاعهم عن إلهام الفضالة في تعليقات منها: "الحرب اللي عليها وكأنها تزوجت سلطان زمانه ماني شايفه الا اخذت واحد قسم يجيب البلا والعله بالعكس زوجها الاول هذا مايجي بكمه وماظنيت طليقها ورى هالحمله لاني احس انه طلق وهو يضحك وطلع بفيديو صاحبه وقال اليوم انا مرتاح بدون يوضح السبب بس واضح يقصد عشان الطلاق بس هالسماويات ماصدقو لقيو جنازه ويشبعو فيها لطم .... احتمال طيب ماتطول معاه اتركوها بحالها اكره الحسودات الحقودات فعلا عدوة المرأه هي المرأه عمرهم ماينظفون هالحريم الا البعض وهذول لازم نحطهم بمحميه لايتلوثون من شرار المجتمع".

وما تسبب في ضجة كبرى على منصات التواصل الاجتماعي، بعد نشر مقطع الفيديو النادر لإلهام الفضالة من برنامج صادوه بعد مرور ما يزيد عن 19 عاماً على عرضه،  هو أنه جاء بعد أيام من إعلان زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر  والذي أشعل منصات التواصل الاجتماعي، لتتعرض الفنانة الكويتية لهجوم قاس من متابعيها اللذين اتهموها بالتسبب في خراب بيت جوهر وزوجته، وهو ما نفاه جوهر والفضالة مؤكدين على أن زيجتهما جاءت بعد انفصال جوهر وأنهما لم يتخذا هذا القرار إلا بعد إنهاء علاقته بزوجته الأولى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار