فيديو: قبلة رومانسية من آيتن عامر لزوجها تثير غضب الجمهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 نوفمبر 2020
فيديو: قبلة رومانسية من آيتن عامر لزوجها تثير غضب الجمهور
مقالات ذات صلة
أيتن عامر تعترف: لهذا السبب قبلت العمل مع ريهام حجاج!
أحمد فهمي يشتبك مع الخلاف بين أيتن عامر وريهام حجاج.. هذا موقفه
القصة الكاملة لأزمة ريهام حجاج وأيتن عامر بسبب مسلسل "وكل ما نفترق"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو من احتفال النجمة المصرية آيتن عامر بعيد ميلادها، حيث ظهرت آيتن وهي تستقبل زوجها على باب المنزل إلا أن تصرف آيتن تسبب لها في الكثير من الهجوم والنقد.

آيتن عامر وزوجها

خلال الفيديو تحتفل آيتن عامر بعيد ميلادها وبمجرد دخول زوجها من الباب يضع قبلة لطيفة على رأسها لكنها تقبله بطريقة رومانسية وعلى الرغم من عفوية الموقف إلا أن الجمهور هاجم آيتن عامر على تصرفها ووصفه البعض بالجريء، كما تظهر آيتن بعد ذلك  بجوار عائلتها وأصدقائها وهي تغني لنفسها وتقفز من الفرخة قبل إطفاء الشموع.

ومن خلال صفحة آيتن على انستقرام استعرضت عدد من الهدايا المقدمة لها كان أبرزها طقم مميز من الألماس من زوجها مع خاتم زواج ذو حجر كريم باللون الزهري وأوضحت أن زوجها يقدم لها كل عام خاتم زواج جديد أكبر حجماً.

إلا أن الانتقادات لم تتوقف واعترض البعض على تصرف آيتن مع زوجها واعتبروه أمر غير لائق، في حين حاول آخرون الدفاع عنها وأكدوا أنه أمر طبيعي وحدث بشكل عفوي ولا داعي للتركيز عليه.

هدية عيد ميلاد آيتن عامر

زوج آيتن عامر

يأتي احتفال آيتن عامر بعيد ميلادها بعد أيام قليلة من الاحتفال بعيد زواجها حيث نشرت صور ومقاطع جديدة من حفل زفافها إلى رجل الأعمال محمد عو حيث احتفلت بمرور 5 سنوات على زواجهما ويجمع بينهما طفلين هما يوسف وآيتن.

وكانت الصورة الأخيرة التي نشرتها آيتن عامر لابنها يوسف بعد إصابته بكسر في عظام الترقوة وطلبت من الجمهور الدعاء له بالشفاء وأن بمر الأمر على على خير انهالت عليها التعليقات وأمنيات الشفاء السريع له.

وزن آيتن عامر

على جانب آخر كانت آيتن عامر قد أبهرت الجمهور بالنجاح الكبير الذي حققته لـخسارة الوزن بعد الحمل والولادة أكثر من مرة بخاصة وأنها شاركت الجمهور خطوة بخطوة الحمية الغذائية التي تعتمد عليها لخسارة الوزن والمحاولات العديدة التي خاضتها لتحقيق هذا الهدف.

آيتن عامر ظهرت مؤخراً في بعض الصور بنحافة مفرطة حتى أنها بدت أصغر من سنها وظهرت أنحف بكثير من شكلها قبل الزواج وهو ما جعلها تشعر بسعادة كبيرة.

كما صرحت آيتن أنها لم تعتد تهتم كثيراً لمسألة الوزن إلا من أجل مظهرها وثقتها بنفسها، لأن الوقوف أمام الكاميرا يجعلها تبدو دائماً بوزن زائد لذلك أصبحت على ثقة أكبر بأنه يمكنها الوصول للوزن الذي تريده.