شيرين عبد الوهاب تحير الجمهور وتثير التساؤلات حول سر وزنها الزائد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 فبراير 2022

حيرت شيرين عبد الوهاب جمهورها بصورة ظهرت فيها بوزن زائد، ليتسائل الجمهور عن السر وراء ذلك رغم ظهورها برشاقة في حفل الدوم قبلها بأيام.

تداول رواد السوشيال ميديا صورة جديدة لشيرين عبدالوهاب برفقة شاب وكانت الصورة عفوية، حيث ظهرت شيرين بملابس منزلية بسيطة. لاحظ متابعو شيرين أن شعرها بدأ ينمو وتوقع بعضهم أنه خلال فترة قصيرة ستظهر باستايل مختلف لشعرها وكان اللافت للانتباه أن شيرين اكتسبت الكثير من الوزن.

زيادة وزن شيرين عبد الوهاب

ويبدو أنها ستعود لنفس الوزن الذي ظهرت به بعد إنجاب بناتها، فتعجب الجمهور من ظهور شيرين الأخير. خاصة وأنها ظهرت منذ أسبوعين في حفل الدوم بإطلالة أنيقة، وكان وزنها مثاليا.

وأرجع البعض أن سبب رشاقتها في حفل الدوم بأنها كانت مرتدية فستانا أسود.

وبمجرد نشر صورتها، تفاعل الجمهور مع صورة شيرين عبد الوهاب في عدد من التعليقات، بينها: "حلوة كيف ما كانت بحب عفويتها وإنها مش بتحتاج تتجمل طول الوقت"، "من أجمل النجمات حتى لو لبست إيه"، "خايفة يكون ده قرار منها زي ما قصت شعرها  علشان تبان وحشة في عين حسام حبيب، شيرين بتصعب عليا وبحسها غلبانة بجد، طول الوقت بترسم حياتها بناء على الراجل اللي معاها، مع إن معاها نز في صوتها لو تركز في حياتها وتدي علاقتها العاطفية جزء بس من حياتها مش كل حياتها حتبقى أفضل كتير وتاخد اللي تستحقه".

 فيما تسائل آخرون عن سر الوزن الزائد في أيام، وجاء في تعليقاتهم: "من أيام كانت في حفل الدوم برشاقة وبعد ساعات ظاهرة بوزن زائد بالدرجة دي، إيه السر! هل فيه كورسيه ممكن يحول شكل الجسم بالطريقة دي ياريت تقولولي عليه يا جماعة بليز أنا محتاجة ده علشان خلاص بتحول"، "بعتقد الصورة قديمة لأنه مش معقول تظهر في حفل الدوم بوزن ها العادي والنهاردة تظهر بوزن زائد بطريقة ملحوظة، أكيد في حاجة غلط".

سر زيادة وزن شيرين عبد الوهاب

ما حير الجمهور هو ظهورها في حفل الدوم برشاقة ملحوظة، ليعود الجمهور ويقارن بين صورها في حفل البرنامج الشهير وأحدث صورة تم تداولها لها بوزن زائد.. متسائلين عن السر وراء ذلك وكيف يمكن أن تكتسب وزناً زائداً بشكل ملحوظ خلال أيام.

البعض أرجع سبب زيادة وزن شيرين عبد الوهاب إلى حالتها النفسية، وأن زيادة الوزن مرتبطة بانفصالها، فشيرين عبدالوهاب كانت أعلنت خبر انفصالها عن حسام حبيب نهاية ألفين وواحد وعشرين. وأكدت أنها شعرت بالتعب في هذه العلاقة لأنها كانت تمارس دور الأم.

وقالت إنها كانت تتمنى أن تعيش مع رجل يجعلها تشعر بأنها ملكة وسندريلا أحدث ظهور لشيرين عبدالوهاب بعد إعلان انفصالها كان بشعر قصير يشبه الرجال.

وبينما ربط البهض سر زيادة وزن شيرين عبد الوهاب بحالتها النفسية اعتبر آخرون أنها تستكمل في جعل صورتها سيئة، بحسب تصريحات سابقة لها، حتى يكرهها حسام حبيب، فسبق وكشفت شيرين أنها قامت بحلاقة شعرها بنفسها حتى لا يراها حسام امرأة جميلة ويقبل بانفصالهما، ثم لجأت لكوافير حتى يجعله كله بنفس الطول وبشكل أفضل. لأنها وصفت ما فعلته بأنها شوهت نفسها تماما.

شيرين حاولت تكوين أسرة مع حسام حبيب واضطرت لتجميد البويضات في أمريكا. لكن الأمر لم يتم كما أرادت، لأن حساما أصر على حفظ البويضات وهي مخصبة. وبعد الانفصال أصبحت شيرين لا تريد الإنجاب منه أو وجود أي شيء يربطهما. ووصفته بشخص غير مسؤول ولا يقدر الآخرين؛ لأنه بهذا التصرف هدم كل المجهود الذي بذلته للاحتفاظ بالبويضات.

ومؤخراً ترددت أنباء جديدة عن عودة شيرين لحسام حبيب، بعد تقديمها واجب العزاء في جدته. نفت شيرين هذه الشائعات وأكدت أن أي شىء متعلق بحياتها الشخصية ستعلنه بنفسها للجمهور.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار