أثير الحلوة ترقص بطريقة جريئة وتثير غضب الجمهور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 فبراير 2023
أثير الحلوة ترقص بطريقة جريئة وتثير غضب الجمهور

نشرت أثير الحلوة مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص بطريقة جريئة عرضتها لهجوم واسع خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها مشهورة منصات التواصل لاجتماعي السعودية ترقص بهذه الطريقة.

تتعمد أثير الحلوة لفت الأنظار بإطلالات جريئة للغاية ورقصات تنشرها عبر حسابها الشخصي تظهر فيها بأزياء مكشوفة يعتبر البعض أنها لا تتناسب مع وزنها.

رقص أثير الحلوة

وفي إطلالتها ظهرت أثير الحلوة وهي ترقص بطريقة جنونية معتمدة على إطلالة بقماش التايجر، وقبلها نشرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو رقصت فيه معتمدة على فساتين قصيرة كشفت عن رسومات الحنة التي غطت ذراعيها وأرجلها، وتعرضت لموجة من الانتقادات التي تعرضت لها خلال الساعات الماضية على خلفية إطلالاتها التي صدمت متابعين.

 كما تضمن المقطع لقطات مختلفة لمشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية ظهرت فيهم بأكثر من إطلالة تصدرتها الفساتين القصيرة، لتتزايد الانتقادات لأثير الحلوة خاصة وأنها كانت ظهرت قبلها بإطلالة اعتمدت فيها على شورت قصير جدا وتوب يكشف عن منطقة البطن والصدر، وظهرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي وهي تلتقط صورة سيلفي.

وكان متابع هاجم أثير الحلوة بسبب جرأته بتعليق كتب فيه: "دراسة إسلامية وليش أنت ما تطبقين الاحتشام مثل ما أمرك الإسلام؟". لترد عليه قائلة: "أنت غض بصرك مثل ما أمرك الإسلام" كما هاجمت منتقديها بكلمات كتبت فيها: "الحين النهي عن المنكر بتكفير الشخص؟ هذا الحين تسمونه نهي عن المنكر، مع العلم بأن الدين حذر من تكفير الناس بغير دليل تكفير الناس عمل محرم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار