فيديو مروع يكشف تعدي لص على صيدلانية في مصر ويصيبها بكسر في الجمجمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أغسطس 2022
فيديو مروع يكشف تعدي لص على صيدلانية في مصر ويصيبها بكسر في الجمجمة
مقالات ذات صلة
الصيدلاني
فيديو يكشف حالة إلهام الفضالة الصحية بعد تعرضها لحادث سير مروع
اللص

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو بشع لتعرض فتاة تعمل في صيدلية في محافظة الإسماعيلية المصرية للاعتداء من شخص بالضرب.

وتعرضت الفتاة المصرية للاعتداء أثناء عملها في الصيدلية، بهدف السرقة، وفي مقطع الفيديو الذي لم يتجاوز دقيقة وكان من كاميرا مراقبة داخل الصيدلية كشف تفاصيل الاعتداء عليها. ذكرت تقارير صحفية مصرية، أن الاعتداء حدث الساعة 11 صباحا يوم السبت الماضي.

وظهرت فاطمة في الفرقة الرابعة بكلية الطب البيطري بجامعة قناة السويس، وهي مستلقية على الأرض وتحاول مقاومة الجاني وهو يوجه لها لكمات في وجهها ويحاول تقييد حركتها، ومن ثم أخفى الفتاة بعيداً عن الكاميرا التي لم يكن يعلم أنها موجودة في المكان وتوجه إلى الخزانة لسرقة محتوياتها.

اعتداء وحشي على طبيبة بالإسماعيلية

وذكرت إعلامية أن سبب الاعتداء الوحشي على فتاة الإسماعيلية بسبب تصديها لتهديدات اللص ومقاومته، وهذا السبب في تعمد الاعتداء عليها بصورة وحشية، وكان يهدف إلى فقدانها الحركة لا سيما وهو يرطم رأسها بالأرض.

عقب انتشار المقطع على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، تفاعل المستخدمين مع الفيديو الذي أثار استياءهم وطالبوا السلطات الأمنية بالقبض على الجاني.

وذكرت صحيفة المصري اليوم المحلية واسعة الانتشار، أن الداخلية شكلت فريق بحث للوصول إلى الجاني.

الواقعة التي أثارت استياء المصريين، خاصة وأنها تتزامن مع وقائع عدة شهدت الاعتداء على فتيات في عمرها. وذكر مصدر طبي لصحف مصرية، أن المجني عليها أصيبت بكسر في الجمجمة، وهي داخل العناية المركزة.

ودشن أصدقاء وزملاء الطالبة الجامعية، وسم حق_فاطمة على موقع التغريدات تويتر، وتفاعل معه عدد كبير من مستخدمي تويتر.

هوية المعتدي على طبيبة الإسماعيلية

وذكر مصدر لموقع مصراوي، أن المتهم مدمن مخدرات، وأن سبب إقدامه على هذا الفعل الخطير، هو الحصول على أقراص مخدرة وسرقة الصيدلية، وحينما اصطدم بمقاومة الطبيبة له تعدى عليها بهذا الشكل.

ومن خلال كاميرات المراقبة الموجودة حول المكان، فإن الجاني ظل يتردد على الأماكن التي اعتاد التواجد فيها خلال النهار، وأشار إلى أن قوات الأمن حددوا هويته، وهو شاب عاطل بدون عمل أدمن تناول المخدرات، ووضعوا له أكمنة في الأماكن التي يتردد عليها.