إصابة نداء شرارة بكسر في القدم وهكذا علقت

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يوليو 2023
إصابة نداء شرارة بكسر في القدم وهكذا علقت

أصيبت المطربة الأردنية نداء شرارة بكسر في قدمها اليمنى، بالتزامن مع طرح أحدث أغنياتها بعنوان جايين نبارك لك، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

كسر قدم نداء شرارة

شاركت نداء شرارة صورة كشفت عن إصابتها بكسر في منطقة الكاحل، عبر حسابها الموثق على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كما ظهرت مرتدية حذاءً خاصاً بمرضى الكسور، يعمل على تخفيف الصدمات أثناء المشي.

وظهرت نداء شرارة في الصورة التي شاركتها، مرتدية فستاناً رقيقا ومحتشما باللون الأخضر الزيتي، وحجاب باللون البيج الفاتح، ودمجتهما في أناقة مع لمسات بسيطة من المكياج الذي أظهر جمالها.

وكتبت نداء شرارة معلقة على كسر قدمها: "الله يديم الضحكة قدر ولطف" كما أعقبتها بنشر صورة أخرى كتبت عليها: "مساء الخير والسعادة على السكر الزيادة".

إصابة نداء شرارة بكسر في القدم وهكذا علقت

لاقت صورة نداء شرارة التي أظهرت كسر قدمها، تفاعلا كبيرا من محبيها عبر حسابها على فيسبوك، إذ تفاعل عدد من النشطاء ودعوا لها بالشفاء وتمنوا لها السلامة.

وكتب البعض معلقا لنداء شرارة: "ألف سلامة عليكي يا قمر ربنا يشفيكي ويعافيكي شفاء لا يغادر سقما اللهم امين يا رب العالمين"، "لا حول ولا قوة إلا بالله شفاك الله ومتعك بالصحة".

وعلق البعض على نحافة نداء شرارة، مؤكدين أنها خسرت الكثير من وزنها في الصور الأخيرة، كما أشادوا بأناقة إطلالتها الراقية وقال بعضهم: "كتير نحفانة.. الحمد لله ع سلامتك.. فستانك بجنن ما شاء الله".

إصابة نداء شرارة بكسر في القدم وهكذا علقت

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار