عمرو محمود ياسين يكشف السبب الحقيقي وراء الحادث المروع الذي تعرض له

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 ديسمبر 2021

كشف عمرو محمود ياسين تفاصيل الحوادث المروع الذي تعرض له، وذلك بعد أن نجا من الموت بأعجوبة وطمأن جمهوره عليه. 

وأوضح عمرو محمود ياسين أن الإرهاق وعدم النوم لمدة ست وثلاثين ساعة سبب الحادث، وأنه لم يستطع الاستمرار في الاستيقاظ أكثر من ذلك، فنام وهو سائق. 

كما نشر النجم المصري صور كشفت عن الخسائر التي خلفها الحادث في سيارته، ليتفاعل عدد كبير من نجوم الفن والجمهور مع الصور في تعليقات تمنت لعمرو محمود ياسين السلامة.

حادث عمرو محمود ياسين

تعرض عمرو محمود ياسين لحادث مروع بعد أن اصطدم بأتوبيس وفي أثناء ذلك. لم يستطع عمرو أن يفوق إلا بهواء الair bags.

ووجه عمرو رسالة شكر لكل من تواصل معه للاطمئنان عليه. واعتذر لعدم قدرته على الرد على أغلب الاتصالات. 

خبر الحادث أثار قلقا كبيرا عند أسرته. خاصة والدته التي قلقت بشكل كبير. وبعد الحادث نشرت صورة الحادث عبر إنستجرام وكتبت: "الحمد لله والشكر لله أنك نجيت ابنى يا رب وسمعت لدعائي إمبارح". 

وقالت عبر منشورها إن نجلها يعاني من الإرهاق الشديد طوال الفترة الماضية. فعدد ساعات نومه على مدار اليوم لا تتجاوز الساعتين. 

وكانت تدعو له وقت وقوع الحادث دون أن تعلم أن الخطر قريب منه. عمرو محمود ياسين درس إدارة الأعمال في جامعة السادس من أكتوبر، وتزوج بعد التخرج من الإعلامية آيات أباظة. 

ونشر عمرو محمود ياسين عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، مجموعة من الصور عبر حسابه الشخصي معلقاً عليها بكلمات: "الحمدلله قدر الله وما شاء فعل وأنا بخير الحمد لله"، لتنهال عليه التعليقات من الجمهور ونجوم الفن ومن بين هذه التعليقات تعليق لرانيا فريد شوقي كتبت فيه: "الف سلامة عليك ربنا يبارك في عمرك وصحتك ويحفظك من كل شر"، أما هنا شيحة فعلقت على الحادث وكتبت: "لا إله إلا الله.. الحمد لله علي سلامتك يا عمرو".

كما تفاعل عدد كبير من الجمهور مع الفنان عمرو محمود ياسين في تعليقات منها: "وجعتلي قلبي ألف سلامة عليك يا رب يحفظك لعائلتك ومامتك انته سندهم الوحيد من بعد ربنا"، "لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. ربنا نجاك منها والله.. يا ستار.. يا رب تكون أنت سالم"، "الحمدلله على سلامتك في الحديد ولا فيك حصن نفسك دايم بعد صلاة الفجر وبعد المغرب الله يحميك يا رب".

وعلق عدد من متابعي السيناريست الشهير على صور الحادث وكتبوا: "الحمدلله على سلامتك استاذ عمرو .. الحمد لله أنك بخير.. ربي يحرسك بعينه التي لا تنام".

عمرو محمود ياسين

بدأ حياته الفنية عندما شارك والده في مسلسل ثورة الحريم. أداءه المميز لفت الأنظار، فشارك في عدد من الأعمال الفنية المميزة أبرزها سوق الخضار وامرأة في شق الثعبان وصفحات شبابية وخاص جدا، وغيرها. 

اتجه عمرو محمود ياسين للتأليف وقدم عددا من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا وشهرة كبيرة. أبرزها نصيبي وقسمتك والذي يقدم في حلقات منفصلة تحمل كل واحدة فيهم موضوع اجتماعي محدد، كما قدم عمرو محمود ياسين مسلسل ونحب تاني ليه واللي ملوش كبير وهي الأعمال الرمضانية التي حققت نسب مشاهدات عالية وشعبية كبيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار