ماجد المصري يكشف موقفه من ضرب زوجته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مارس 2023
ماجد المصري يكشف موقفه من ضرب زوجته

كشف الفنان خالد المصري عن العديد من تفاصيل حياته الشخصية، وذلك عبر لقائه في برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم، الذي يُذاع في رمضان عبر شاشة قناة القاهرة والناس.

ماجد المصري يتحدث عن ضرب زوجته

تطرق ماجد المصري في اللقاء عن موقفه من ضرب زوجته، مؤكداً على أنه من المستحيل أن يضربها، لأن الضرب ليس حلاً لأي مشاكل من وجهة نظره.

في هذا السياق، قال في تصريحاته موضحاً: "مستحيل أضرب مراتي، الضرب عمره ما كان حل، لا تربيتي ولا ديني ولا رجولتي تسمح إن أنا أعمل كده، لأن أنا في يوم من الأيام بنتي هتتحط في نفس المكان".

فرق السن بين ماجد المصري وزوجته

أشار كذلك إلى فرق السن الكبير بينه وبين زوجته، لافتاً إلى أنه ليس بالضرورة سبباً في المشاكل بشرط وجود تفاهم بين الطرفين.

وتابع الحديث في هذه النقطة: "فرق السن بين الراجل والست بيعمل مشاكل لو مفيش تفاهم، ولو على تجربتي مع مراتي، أهلها قالوا لها ده في فرق سن بينكم، قالت لهم أنا موافقة".

ماجد المصري وموقفه من الفن

تحدث ماجد المصري كذلك عن موقفه من الفن، وأوضح أنه ليس حراماً من وجهة نظره، بشرط أن يكون فناً راقياً ومحترماً ولا يخدش الحياء.

وأوضح موقفه قائلاً: "إحنا بندخل البيوت ولو حصل غلطة من الواحد تبقى غلطة، لكن لو مصمم كل مرة يطلع يعمل كده، لا ده موضوع تاني بقى، ودراستي في الأزهر منعتني أعمل حاجات كتير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار