فيديو هند سعيد صالح تكشف عن آخر أيام "سلطان المسرح"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أغسطس 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
فيديو هند سعيد صالح تكشف عن آخر أيام "سلطان المسرح"

صرحت هند سعيد صالح ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، أنه عندما نقل والدها للمستشفى قبل أيام من وفاته أبلغها الأطباء أنه من الناحية الطبية لا أمل في بقاء والدها على قيد الحياة والأمل الوحيد هو أن يمد الله في عمره.

وأوضحت هند سعيد صالح أن الشيء الوحيد الذي يستطيع الأطباء فعله حينهاهو إعطائه جرعات مسكنة وخافض للحرارة، لكنهم استبعدوا تماماً استخدام العلاج الكميائي مع الفنان الراحل.

وعن أيامه الأخيرة أكدت هند أن والدها كان يعتبر مغيباً عن الوعي وفاقد للنطق، مؤكدة أنها توجهت لزيارته قبل وفاته بيوم واحد وهو اليوم الموافق لعيد ميلاده لتظل بجانبه لكنه كان في غيبوبة.

شاهد أيضاً: وفاة سعيد صالح بعد صراع مع المرض

أما عن آخر كلماته التي قالها أشارت هند سعيد صالح أن والدها لا يتحدث بشكل جاد، بينما كل كلماته قبل الوفاة بشهرين كانت تدور في إطار "أنت حبيبتي..ليس لدي سواك".

بينما آخر ما كان يفعله على فراش المرض هو أن يشير لها لتنحني له بوجهها كي يقبلها في خدها.

وعن غياب المشاهير عن جنازة والدها قالت هند " لا يوجد غياب للمشاهير، وهم لم ينقطعوا عن زيارته في المستشفى أثناء مرضه، لكن أهم من المشاهير وجود عائلته، ونحن لم ننتظر أحداً لأننا كنا على عجلة من أمرنا كي يتم دفنه في مسقط رأسه بالمنوفية بناء على وصيته بمقابر العائلة"، مختتمة تصريحاتها في هذه النقطة بـ"إكرام الميت دفنه".

وأضافت هند أن توأم روح سعيد صالح الفنان عهدي صادق والدكتور حسن شرشر والإثنان تواجدا في الجنازة، كاشفة عن تواجد الفنان سامح الصريطي نقيب السينمائيين والفنان منير مكرم، مؤكدة أن ضيق الوقت لم يسمح بتواجد الفنانين لتوديع سعيد صالح إلى مثواه الأخير.

شاهد المزيد:

وفاة الفنان خليل مرسي إثر تعرضه لأزمة صحية حادة

فيديو أول ظهور لسعيد صالح بعد المرض في حالة صحية صعبة

الإعلامية فوزية سلامة في ذمة الله بعد صراع مع السرطان

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار