مكالمة من عادل إمام لابنة سعيد صالح تكشف كواليس حالته الصحية

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو 2022
مكالمة من عادل إمام لابنة سعيد صالح تكشف كواليس حالته الصحية

كشفت هند ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، عن تلقيها لمكالمة هاتفية من قبل الفنان الكبير عادل إمام، وشاركت الأمر مع متابعيها عبر السوشيال ميديا.

مكالمة عادل إمام لهند سعيد صالح

وكشفت هند سعيد صالح، عن مكالمة عزيزة من الفنان عادل إمام، تلقتها لتطمئن بها على صحته بعدما سمعت صوته.

وكتبت هند سعيد صالح عبر حسابها الشخصي على فيسبوك: "من أحلى المكالمات اللي جات لي في حياتي فجأة ومن غير مناسبة، مكالمة من ريحة الحبايب، حسيت إن بابا اللي بيكلمني والله، الحمد لله إنك بخير وسمعت صوتك واتطمنت عليك".

مكالمة من عادل إمام لابنة سعيد صالح تكشف كواليس حالته الصحية

وتلقت هند سعيد صالح، الكثير من التعليقات الفرحة بسبب مكالمة عادل إمام، إذ طمأنت هذه المكالمة محبي عادل إمام على صحته بعد الشائعات السخيفة التي تتردد كل فترة عن وفاته.

من ناحية اخرى أكدت هند سعيد صالح، أن صحة الزعيم بخير حال، مشيرة إلى أنها كانت تطمئن عليه من زوجة ابنه رامي ولكنها هذه المرة سمعت صوته بنفسها.

مكالمة من عادل إمام لابنة سعيد صالح تكشف كواليس حالته الصحية

هند سعيد صالح تعلق على مكالمة عادل إمام

اعتذرت هند سعيد صالح عن تسببها في حالة من الارتباك والجدل بسبب مكالمة الزعيم، حيث أثار إعلانها الكثير من التعليقات والأخبار، لافتة إلى أن البعض اعتبر أن هذه المكالمة حدث نادر وهو أمر غير منطقي وغير حقيقي.

أوضحت هند سعيد صالح أن مكالمة عادل إمام أمرا عاديا بالنسبة لها، لأن الزعيم متواجد في حياتها بصورة دائمة منذ ميلادها، ولكن هذه المكالمة في هذه الفترة بالذات جاءت وهي في أشد الاحتياج لوالدها الراحل سعيد صالح.

تابعت: "كنت منتظرة أن أرى والدي ولو في حلم، لذلك فكانت فرحتي أن هذه المكالمة جاءت بدون مناسبة، فشعرت أنني أتحدث إلى والدي وقلت له أنا أتحدث إلى سعيد صالح وليس إلى عادل إمام الآن".

هند سعيد صالح تؤكد مفاجأتها من مكالمة عادل إمام

قالت هند سعيد صالح إنها فوجئت بصوت عادل إمام على الهاتف، لأنه لم يتحدث إليها من رقمه الخاص ولكن من رقم صديقتها ياسمين زوجة رامي ابنه، بينما كانت ترد على صديقتها بصورة عادية.

تابعت ابنة سعيد صالح أنها قامت من مكانها فرحة فرحة كبيرة بصوت عادل إمام الذي سألها عن أحوالها وعن أولادها وزوجها.

أردفت هند سعيد صالح أن عادل إمام أخبرها أنه يفتقدها وطلب رؤيتها، فأخبرته أنها ستنتظر أن ينتهي ابنها من امتحاناته وستأخذه هو وشقيقه وتزوره.

مكالمة من عادل إمام لابنة سعيد صالح تكشف كواليس حالته الصحية

من ناحية أخرى نفت هند سعيد صالح الشائعات التي تتردد، حول إهمال عادل إمام السؤال عليها لافتة إلى أنها اخبار مغرضة وغير حقيقية.

أكدت هند سعيد صالح أنها لم تكتب عن هذه المكالمة لأنها الوحيدة من نوعها، ولكن لأنها كانت مفاجأة سارة أشبعت وحشتها لرفيق عمر عادل إمام وهو والدها الراحل سعيد صالح.

واستنكرت ابنة سعيد صالح من يقولون بإن الوسط الفني لا يسأل على بعضه، قائلة: "حضرتك قاعد في حياتنا من قال ذلك"؟

هند سعيد صالح تبرر غياب الفنانين عن جنازة والدها

وعن غياب الفنانين عن جنازة الفنان سعيد صالح وقت الوفاة، بررت هند الغياب قائلة إن والدها توفي يوم الخامس من شهر شوال، بينما كان الفنانون قد انتهوا لتوهم من تصوير مسلسلات رمضان.

وأوضحت هند سعيد صالح أن الفنانين وقت جنازة والدها كانوا قد خرجوا في عطلاتهم الصيفية إلى البحر لذلك كان من المنطقي غيابهم.

وأضافت هند سعيد صالح: "والدي توفي الساعة 11 يوم الجمعة ودُفن الثالثة عصرا فمن سيأتي أيا كانت وجهته من السفر الذي توجه إليه"؟

تابعت هند سعيد صالح قائلة: "أنا أحب بابا، أنبهر بحب الناس إليه كفنان، أنبهر وأشعر بالرهبة، أبكي بسبب منشورات الدعاء التي أراها مكتوبة من أجله، أبي بعيدا عن الشاشة كان أضعاف ما كان عليه على الشاشة سواء كان في الكوميديا أو الحنان أو غيره، أنا فقدت أكبر من كلمة أب".

هند سعيد صالح تكشف حالة عادل إمام الصحية

أكدت هند سعيد صالح أن عادل إمام في خير حال، وأن صوته غير مجهد نهائيا وكان يداعبها ويمازحها كالعادة.

وقالت: "صوته لم يكن متعباً، عادل إمام بيضحك ويهزر كالعادة قال لي أنتي ما بتجيش ليه يا بنت أنتي قولت له أنا آسفة".

وأكملت هند سعيد صالح أنها ستتوجه لزيارة عادل إمام في منزله، بعد انتهاء ابنيها من فترة الامتحانات الحالية.

مكالمة من عادل إمام لابنة سعيد صالح تكشف كواليس حالته الصحية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار