موقف إنساني لـ سمير غانم في عزاء سعيد صالح

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 مايو 2021
موقف إنساني لـ سمير غانم في عزاء سعيد صالح

رحل عن عالمنا اليوم، الخميس 20 مايو، الفنان الكوميدي الكبير سمير غانم، عن عمر ناهز الـ 84 عامًا، بعد صراع مع المرض.

موقف إنساني لسمير غانم

وروت هند ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، موقفًا إنسانيًا للراحل الكبير سمير غانم في عزاء والدها، لم تستطع أن تنساه له حتى هذه اللحظة.

وقالت هند سعيد صالح: "عزاء بابا الله يرحمه كان مليان فنانين، الفنانين الرجال.. فيهم اللي دخل على قاعة الرجال على طول، و فيهم اللي جالي قاعة السيدات عزاني وراح في ساعتها قاعة الرجال".

تابعت ابنة سعيد صالح: "وسمير غانم الوحيد اللي قعد معايا وقت طويل جدا على باب قاعة السيدات عشان يواسيني.. و دي مش ناسياها ابدا، الله يرحمك ويغفر لك و يصبر أهلك ومحبينك".

موقف إنساني لـ سمير غانم في عزاء سعيد صالح

وفاة سعيد صالح

وتوفى الفنان سعيد صالح صباح الجمعة 1 أغسطس/آب، عن عمر ناهز 76 عاما، بعد تعرضه لأزمة صحية نُقل على إثرها إلى المستشفى، وكان آخر ظهور له من خلال مشهد قصير في فيلم زهايمر مع الفنان عادل إمام.

وتلقت أسرة سعيد صالح العزاء بمسجد عمر مكرم في ميدان التحرير، وحضر العزاء النجوم عادل إمام ومحمود عبد العزيز وسمير غانم ومحمود حميدة وفاروق الفيشاوى وأحمد بدير وخالد صالح وسمير صبرى ونبيل الحلفاوى وسامح الصريطى وأشرف عبد الغفور ومحمد أبو داود وفاروق فلوكس ومحمد وفيق وهادى الجيار وصبرى عبد المنعم وشعبان عبد الرحيم وفتوح أحمد وسعيد طرابيك ومحمد شرف وحسن عبد الفتاح وعهدى صادق ومجدى عبد الحليم.

ومن الفنانات حضرت النجمة القديرة نادية لطفى والنجمة الكبيرة ميرفت أمين والنجمات يسرا وفيفى عبدة وإسعاد يونس ودلال عبد العزيز ولبلبة ونجوى فؤاد وشيرين ودنيا عبد العزيز وراندا البحيرى ووفاء سالم وهند عاكف وغادة إبراهيم ولقاء الخميسى وسعيدة جلال ونجلتها منة جلال.

تدهور الحالة الصحية لسمير غانم قبل وفاته

وكانت الحالة الصحية للفنان الكبير قد شهدت تدهورًا حادًا خلال الأيام الماضية حيث كان يعالج في أحد المستشفيات من تداعيات إصابته بكورونا بالإضافة إلى فشل كلوي هو ما أدى إلى الوفاة.

شاهدي أيضاً: نصيحته لـ سمير غانم وتصريحات نادرة: نظرة على مشوار عادل إمام

وبدأت أسرة الفنان الراحل الإجراءات الخاصة بدفن الجثمان والعزاء وهو ما ستكشف تفاصيله خلال الساعات القادمة حيث من المتوقع إقامة صلاة الجنازة غدا ظهرا في مسجد المشير بالتجمع الخامس عقب صلاة الجمعة على أن يتم الدفن في مقابر الوفاء و الأمل بالقاهرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار