فيديو وصور هكذا احتفل برج خليفة بعيد ميلاد هذا النجم العالمي!

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 نوفمبر 2019
برج خليفة يحتفل بعيد ميلاد شاروخان
مقالات ذات صلة
صورة نجم بوليوود رانفير سينغ في مراهقته: نسخة عن محمد عساف!
فنانة بوليوود تقع في قبضة الشرطة بتهمة تعاطي المخدرات
كانجانا رانوت تدخل في أزمة جديدة مع النجمة الهندية شبانة عزمي

احتفلت دولة الإمارات العربية المتحدة بعيد ميلاد النجم العالمي الهندي شاروخان Shahrukh Khan، بطريقة مبتكرة حيث عبارة "happy birthday to shah rukh khan" على برج خليفة بالتزامن مع عيد ميلاده الـ54.
وعبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، نشر شاروخان مقطع فيديو بلحظة احتفال برج خليفة بعيد ميلاده، وعلق: "شكرًا أخى الأستاذ محمد العبار.. وشكرًا برج خليفة.. شكرًا لأنكم جعلتم لى تألقًا مشرقًا جدًّا.. كل هذا الحب واللطف لا يمكن تجاوزه، هذا هو حقًا أجمل شيء رأيته.. أحبك يا دبى.. إنه عيد ميلادي وأنا الضيف".

وتواجد عُشّاق النجم العالمي أمام إحدى الحدائق المقابلة للبرج، عقب انتشار تقارير تؤكد اعتزام مسؤولي المبنى الشهير، توجيه رسالة خاصة جدًا للنجم في عيد ميلاده. وهذه المرة الأولى التي يتم فيها القيام بشيء كهذا على الإطلاق لأي ممثل في العالم، وهو أمر يعكس مدى الشعبية التي يتمتع بها خان على أرض الإمارات العربية.

في السياق ذاته، وتحديدًا بالهند، كان المئات قد تجمعوا خارج منزل “مانات”، في انتظار الإطلالة المعهودة لشاروخان في مثل هذه المناسبات، بعد أن عاد الفنان إلى الوطن، حيث بدأ يومه بتحية محبيه الذين تجمعوا خارج منزله في وقت متأخر من الليلة الماضية، بصحبة ابنه أبرام خان. كما حضر شاروخان أيضًا حدثًا خاصًا في قاعة مليئة بالمشجعين، حيث قطع كعكة عيد ميلاده، ورقص، وتحدث عن مشروعه السينمائي التالي، وألقى بعضًا من حواراته.

ولد شاروخان يوم 2 نوفمبر/تشرين الثاني 1965، في نيودلهي بالهند، وهو أشهر وأبرز نجوم أفلام بوليوود وراقص ومنتج وشخصية تلفزيونية ورجل أعمال، فضلًا عن كونه مالك حق الامتياز لفريق كولكاتا نايت رايدرز للكريكت، ويعد واحدًا من أغنى الممثلين في العالم، بثروة تقدر بحوالي 600 مليون دولار.
بدأ شاروخان مشواره الفني في أواخر الثمانينات بظهوره في عديد من المسلسلات التلفزيونية الهندية منها مسلسل الجندي ومسلسل "داريا ديل" عام 1988 و198 حتى مسلسله التلفزيوني الأخير الأبله عام 1991.