فيديو هكذا احتفلت ديمة بياعة بعيد ميلاد إبنها فهد!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 فبراير 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
فيديو هكذا احتفلت ديمة بياعة بعيد ميلاد إبنها فهد!
صادف أمس الإثنين 23 من فبراير عيد ميلاد إبن النجمة السورية ديمة بياعة الأصغر فهد الذي أتم عمره السابع فشاركت هي محبيها على صفحتها الشخصية على موقع تطبيق الصور انستغرام مقاطع مختلفة من الفيديوهات لفهد منذ ولادته وحتى اليوم احتفالاً به.
 
ديمة بياعة أضافت تعليقاً على الفيديوهات قالت فيه :"من سبع سنين الله بعتلي تاني احلى هدية بهالدنية، مع اني كنت متمنية وقتها تكون بنت على قد ما كانوا يقولولي البنت دنية، والبنت حنونة والبنت لأهلها ومن هالحكي يلي كتار مننا اكيد سمعوا بس سبحان الله بس شفتك كل حنية الارض نزلت".
 
من ثم تابعت في حديثها قائلة :"زعلت من حالي كتير اني بلحظة تمنيت انك تكون بنت، وهلق بعد سبع سنين بقول لكل مين قلي هالكلام انو ما في احلى وأطيب وأحن منكون فهودي اليوم صرت سبع سنين وهالسبعة مرقوا متل الحلم الله يحميك ويخليلي ياك ويبعتلك ايام حلوة، ويارب شوفك انت و ورودي بأعلى المراتب، بشكر الله على هالنعمة و الله يطعم كل محروم"
 
محبي ديمة بياعة شاركوها فرحتها بعيد ميلاد إبنها فهد وقدموا لها العديد من المعايدات وتمنوا لها ولعائلتها الاستقرار والسعادة النجاح.
 
يذكر أن ديمة بياعة كانت متزوجة سابقاً من النجم تيم حسن ولها منه ولديها ورد وفهد إلا أنها انفصلت عنه بعد سنوات طويلة وارتبطت بزوجه المغربي أحمد الحلو.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار