هكذا احتفل الأمير هاري وميغان ماركل وطفلهما آرتشي بعيد الميلاد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 ديسمبر 2019
هكذا احتفل الأمير هاري وميغان ماركل وطفلهما آرتشي بعيد الميلاد

بلقطة عفوية، التقطت لعائلة ​الأمير هاري​ Prince Harry ظهر فيها برفقة زوجته دوقة ساسكس ​ميغان ماركل​ Meghan Markle، وذلك لمناسبة عيد الميلاد، وكان لافتاً فيها ظهور إبنهما ​آرتشي​ الذي بدا نجم اللحظة.

وبدا آرتشي بوجهه الظريف أمام عدسة الكاميرا بينما كان يزحف باتجاهها، وكان والداه الأمير هاري وميغان ماركل يجلسان خلفه أمام شجرة الكريسماس ويضحكان في لقطة نشرت بالأبيض والأسود.

وكان أول من كشف النقاب عن بطاقة المعايدة المنتظرة حساب "رابطة كومونويلث الملكة" عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث غرّد قائلًا: "فقط نشارك أجمل بطاقة كريسماس من رئيسنا ونائبة رئيسنا، دوق ودوقة ساسكس".

وكان لافتاً أيضاً في هذه الصورة التعليق الذي كتبه هاري وماركل تحتها:"في هذه السنة، اخترنا أن نرسل بطاقة الإجازة إلكترونيًا".

في السياق، أعلن مكتب دوق ساسيكس الأمير هاري، أنه وزوجته ميغان ماركل ونجلهما آرتشي (7 شهور) سيقضون عيد الميلاد في كندا، ولن يُشاركوا في التجمع التقليدي الذي تستضيفه ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية بمزرعتها في ساندرينغهام بمناسبة عيد الميلاد.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد كشف القصر الملكي، عن وصول عائلة الأمير هاري وعائلته إلى كندا دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

من جانب آخر، فقد قدّم رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، ترحيبه الشديد لعائلة الأمير هاري بعد وصولهم إلى كندا، وقال في تغريدة له على "تويتر": "الأمير هاري، وميغان وآرتشي: نتمنى لكم إقامة هادئة ومباركة في كندا، أنتم وسط أصدقائكم، وموضع ترحيب دائم هنا في كندا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار