فيكتوريا بيكهام جاهزة للعطلة بفستان بقيمة 1850 دولار من مجموعتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 ديسمبر 2020
فيكتوريا بيكهام جاهزة للعطلة بفستان بقيمة 1850 دولار من مجموعتها
مقالات ذات صلة
إطلالة مختلفة لهيفاء وهبي باللون الأصفر سعرها يفوق التوقعات
كيم كارداشيان ستناقش تفاصيل زواجها رغم رفض كانييه للأمر
ياسمين صبري في قائمة الأكثر بحثاً بعد صور عيد ميلادها الجديدة

مع اقتراب العطلات قريباً، رأينا الكثير من الإطلالات الاحتفالية من بعض مشاهيرنا المفضلين بما في ذلك السيدة بوش سبايس نفسها، فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham.

دائماً ما تلفت بيكهام الأنظار بخياراتها الأنيقة وقد فعلت ذلك في وقت سابق من هذا الأسبوع أثناء تواجدها في لندن.

بدت السيدة البالغة من العمر 46 عاماً احتفالية بعيد الميلاد لكنها راقية أثناء وجودها في قطعة من مجموعتها Resort 2021، تألفت ملابس فيكتوريا بيكهام من فستان أحمر فضفاض ذو ياقة مكشكشة وأكمام طويلة. 

فيكتوريا بيكهام Victoria Beckhamتم إقران المظهر الانسيابي مع واحدة أخرى من قطعها، حذائها الساتان باللون الفوشيا VB 90.  

كان مزج اللونين غير متوقع وشيء لم نكن نعلم أنه سيعمل بشكل جيد معاً، لكن بيكهام نجحت في تنسيقه بسهولة، تصدرت مظهرها مع بعض الاكسسوارات مثل النظارات الشمسية وقناع وجه أسود. 

https://www.instagram.com/p/CIf_fJmJmhW/?utm_source=ig_embed

كانت فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham مصممة الأزياء وعضوة فريق Spice Girls السابقة تقوم بعمل توقف في متجر Mayfair الخاص بها وقد جلبت ملابسها بعض البهجة الاحتفالية معها، إذا كنتِ ترغبين في تقليد ملابس بيكهام بالضبط، فستحتاجين فقط إلى صرف 1850دولاراً مقابل الفستان وحوالي 600 دولار لحذاء الـPumps الوردي من الساتان.

فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham

نظراً لحبها للكعب اللامع والجريء والمحفوف بالمخاطر، فمن المنطقي أن ترتدي بيكهام مظهراً يركز على العطلة مع أحذية مميزة، من المحتمل أن يكون عام 2020 أقل بكثير من حفلات الكريسماس مقارنة بالعام العادي، لكن اختيار بيكهام الجريء يُظهر أنه حتى الملابس الاحتفالية الصريحة يمكن أن تشعر بالحداثة.

شاركت بيكهام صورة لإطلالتها وهي تقف على الدرج على الـInstagram الخاص بها، مع تعليق على المنشور "كلهم يرتدون ملابس #VBPSS21 ليوم من التصوير الاحتفالي". 

بالإضافة إلى هذا المظهر الاحتفالي، لدى بيكهام أيضاً خط Reebok x Victoria Beckham جديد تم إطلاقه قبل بضعة أيام، يتكون المظهر من ملابس رياضية عصرية والتي يبدو أنها أثارت غضب البعض، الآن بالنظر إلى أن معظمهم لا يزالون يعملون من المنزل ويريدون الشعور بالراحة أثناء القيام بذلك.

سواء كنتِ تتطلعين إلى ارتداء ملابس مناسبة للإجازات أو ملابس أنيقة، يبدو أن خط ملابس فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham يحتوي على القليل من كل شيء لذلك.