قطع أساسية ومريحة للسفر للسيدات فوق الخمسين عاماً

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 مارس 2020
قطع أساسية ومريحة للسفر للسيدات فوق الخمسين عاماً
مقالات ذات صلة
طرقة متنوعة لتنسيق البلوزات القصيرة "Crop Tops"
أزياء Chanel تحتفل برقم 5 بمناسبة الذكرى المئوية للعطر الشهير
أجمل الإطلالات لعرض أزياء Chanel كروز2021-2022 وصيحات الموضة الرئيسية

تعلم أي سيدة قام بارتداء ملابس غير مريحة للسفر عن طريق الخطأ، يمكن أن يجعل يومها سيءً وبينما نتحدث بإنتظام عن الأزياء، بالتأكيد يجذبنا ملابس السفرالمميزة التي ترتديها النساء من جميع الفئات العمرية ونحن نعتقد اعتقاداً راسخاً أن النساء اللاتي يبلغن من العمر 50 عاماً فما فوق يعدن مصدراً رائعاً  للنصائح الجيدة حول كيفية تنسيق أزياء مناسبة للسفر.

عندما تصل النساء إلى سن الخمسين، تكون قد سافرت لعقود واكتسبت الكثير من الحكمة عندما يتعلق الأمر بما ترتديه في أي مناسبة، بما في ذلك أيام السفر، كانت ملابس النساء الأنيقات في المطار مثل جينيفر لوبيز ونيكول كيدمان وجوليان مور،مصدر إلهام للجميع ولاحظنا بعض الأنماط فيما يتعلق بالأساسيات المريحة التي يرتدينها.

استمري في التمرير لتشاهدي كيف تنسق السيدات فوق الخمسين عاماً إطلالاتهن الخاصة بالسفر.

أحذية الكاحل المسطحة

أحذية الكاحل المسطحة

إذا كنتِ ذاهبه إلى مكان ما مباشرةً من المطار وتريدين أن تكوني أنيقة، فاستغني عن الأحذية الرياضية وارتدي حذاء الكاحل هاف بوت مسطح كما فعلت الممثلة آندي ماكدويل Andie Macdowell.

البنطال الكلاسيك الفضفاض

البنطال الكلاسيك الفضفاض

إذا كنتِ لا تفضلين ارتداء الجينز أثناء السفر فإن بنطال الممثلة جوليان مور Julianne Moore الفضفاض هو الحل، كما إنها تعتبر صيحة في الوقت الحالي مع سترة إختيارية. 

بنطال رياضي الـSweatpants

بنطال رياضي الـSweatpants

على الرغم من أن الـSweatpants، بدأت منذ ظهورها على إنها بناطيل مريحة مناسبة للمنزل أو أثناء ممارسة الرياضة، إلا أنها أصبحت الآن من صيحات الأزياء الأساسي وقد صادف أن جينيفر لوبيز Jennifer Lopez تعتمد دائماً على هذا النوع من البناطيل، ارتداء قميص رياضي مطابق يضفي المزيد من التألق.

ليجينز Leggings

ليجينز Leggings

ليس عليكِ أن تبدي كما لو كنتِ ذاهبة إلى صالة الألعاب الرياضية عندما ترتدي أزياء السفر، ما عليكِ سوى اتباع أسلوب فيولا ديفيس Viola Davis وإقران الليجينز بقطع كلاسيكية من الصوف وأحذية الكاحل. 

أحذية باليرينا

أحذية باليرينا

هل تريدين شيئاً أخف من الأحذية الرياضية ولكنها مريحة بنفس القدر؟ اتبعي خطى نيكول كيدمان Nicole Kidman وارتدي حذاء بتصميم بالرينا مسطح في المطار. 

سترة من الكشمير

سترة من الكشمير

ما يميز السترة الكشمير هي أنها دافئة ولكنها ليست ضخمة، إنها حقاً القطعة المثالية لترتديها مع الجينز، كما ظهرت الممثلة الفرنسية إيزابيل هوبيرت Isabelle Huppert. 

بنطال جينز Skinny

بنطال جينز Skinny

قد لا تفضل بعض السيدات فكرة ارتداء الجينز الضيق على متن الطائرة ولكن إذا اخترتِ زوجاً بخامة الليكرا التي تمتد، مثلما فعلت يولاندا حديد Yolanda Hadid، فلن تشعرين بأي ندم أو بعدم الراحة على الإطلاق.