قطع بسيطة وأساسية لا تستغني عنها في خزانة ملابسك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021
قطع بسيطة وأساسية لا تستغني عنها في خزانة ملابسك

الدرس الرئيسي للأسلوب الباريسي هو أنه يتكون من قطع بسيطة وأساسية تتميز بخصوصية التخصيص حسب ذوقك وصولاً إلى أصغر التفاصيل وهذا يشمل حتى اكسسواراتك ومجوهراتك

بفضل خيارات الأسلوب هذه، من الممكن تحقيق مظهر أنيق تماماً دون أي جهد (أو على الأقل على ما يبدو)، ليست هناك حاجة لخطوط العنق المثيرة أو الكعب العالي أو أحدث حقيبة، قد لا تكون هذه العناصر الخمسة مناسبة لزي مبهرج ولكنها تساعدنا على فهم الأناقة البسيطة ومن الأمثلة الواضحة على ذلك الأحذية الفرنسية: دائماً ما تكون صالحة لكل زمان. 

الحقيبة

الحقيبة

إنه يتعلق بما تحتاجينه، إنها ليست مسألة "الحجم" أو "التوقيع": يجب أن تكون مريحة لمن يحملها، لذا قومي بتقييم النموذج بعناية قبل الاستثمار في تلك الحقيبة التي سترافقك كل يوم.

الأوشحة الحريرية

الأوشحة الحريرية

وشاح لأي مناسبة: يمكن أن يكون لمسة لونية ويمكن أن يساعدك على جمع شعرك أو حمايته من الرياح، يجب عليكِ استخدامه حسب الحاجة أو كالمسة إبداعية.

اجمعي بين القطع الفخمة

اجمعي بين القطع الفخمةبعض الأفكار: نسيج قطني طويل مربوط بالحقيبة أو وشاح، قبعة رسام مدمجة مع سترة رجالية، دبوس طية صدر السترة ملفت للنظر بشكل خاص، بعض النقوش الحيوانية وحقيبة الباغيت تحت الذراع. 

جينز

جينز

الدنيم أساسي في خزانة ملابس المرأة الأنيقة، لأنه يتم ارتدائه من الصباح إلى المساء، لهذا السبب، يجب اختيار الثوب بعناية واختيار النموذج الذي يحسن جسمك، دون إظهار الكثير، بأفضل أسلوب باريسي.

القميص الفضفاض

القميص الفضفاض

القميص الرجالي العريض (في الواقع، عريض جداً)، لارتدائه مع الجينز أو مع بنطلون جلدي أو تنورات قصيرة أو مجرد فستان، لا يتم تسويته تماماً وليس بالضرورة أن يكون باللون الأبيضاء (جربي الظلال الأخضر أو ​​الوردي الفوشيا).

قطع كلاسيكية

قطع كلاسيكيةالطريقة المضمونة لارتداء ملابس أنيقة وخالدة هي اللجوء إلى قطع بسيطة وأساسية من الأساسيات المعصومة دائماً وهذا يعني الألوان المحايدة والمطبوعات الخالدة والقطع الكلاسيكية، لن تخذلك هذه الملابس وستتيح لكِ تعدد استخداماتها الجمع بين مجموعة متنوعة من الأشكال. 

ملابس واكسسوارات ملونة

ملابس واكسسوارات ملونة

في كثير من الأحيان نسمع أو نقرأ أن الأسود حليف أساسي للأناقة، فهو اللون المرتبط بالأناقة دائماً وعلى الرغم من أن هذا صحيح، تكون خطوط التعبير أكثر وضوحاً، ربما لا يكون استخدام الأسود بالقرب من وجهك هو الأنسب، يفضل اختيار اللون الرمادي الداكن أو الأزرق الداكن ومع ذلك، لا داعي للاعتقاد بأن هذه الألوان المحايدة هي الألوان الوحيدة الصالحة عندما تنسقين إطلالة مميزة، فمن الضروري استخدام بقية الألوان في النطاق اللوني الذي يناسبك بشكل أفضل وكذلك جذب الأنماط بألوان نابضة بالحياة.