قطع ملابس أساسية لخريف وشتاء 2023-2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 سبتمبر 2023
قطع ملابس أساسية لخريف وشتاء 2023-2024

كما هو الحال في كل عام، في هذه الفترة، نأخذ وقتنا لتحليل جميع مدارج الخريف والشتاء للعثور على صيحات الموضة، التي تلهمنا في إطلالاتنا اليومية، هنا نأخذ هذه المهمة على محمل الجد، بهدف تحويل إطلالات عروض الأزياء التي قد يبدو من الصعب ارتداؤها، إلى قطع ملابس عصرية للحياة اليومية.

من التنورة الطويلة على طراز Y2K إلى معطف الفرو الصناعي ومن البدلات المخملية إلى السترات وقمصان البولو الكبيرة جداً، إليكِ قطع عصرية يمكنك الحصول عليها هذا الخريف ومجموعات لمظهر الموضة.

ملابس من الجلد

من عروض أزياء كلوي وبالي وألبرتا فيريتي إلى إطلالاتنا الليلية، يعتبر الجلد هو من القطع الرئيسية لفصل الخريف والشتاء، سيكون التأثير  والتصميمات المتقنة والمثيرة، من الأشياء الضرورية في خزائن ملابسنا، دائماً ما يكون الزي الأسود بالكامل أنيقاً ولكن عندما تضيفين الجلد من خلاله، فإن كل شيء يفترض جاذبية حسية مع لمسة من الغموض.

نقشات بتصميم مبتكر

في فصل الشتاء، سنتخلى عن الاتجاه البسيط الذي يتطلب غياب الأنماط وانتصار الألوان الأحادية، تتمثل الفكرة في مزج عدة أنماط مختلفة ولكن لها ألواناً مشتركة متشابهة والنتيجة النهائية هي تصميمات غنية بالرموز ولكنها متناغمة، لتجربة هذا الاتجاه، الأمر بسيط: فكري في المزيج والمطابقة.

عودة موضة الخمسينات

ظهرت موضة الخمسينات بفساتين مثبتة وتنورات كبيرة الحجم وخصور ضيقة، للحصول على خزانة ملابس أنثوية من خمسينات القرن العشرين، إشارة إلى أزياء ما بعد الحرب، تمت مراجعتها وتصحيحها لعام 2023 لتحتفل الدور الفرنسية والإيطالية بأناقة الخمسينيات.

ملابس من المخمل

عادت إطلالات المخمل الكاملة إلى الموضة من جديد، كما رأينا في أزياء Alexander McQueen وAWAKE Mode وعروض Balmain وإذا كنتِ مستعدة لاحتضان أجواء التسعينات الحقيقية جربي تنسيق إطلالة من المخمل بالكامل مثل البدلة.

تنانير طويلة

من بين الصيحات الكبيرة هذا الخريف هي التنورة الطويلة، قدمته دار برادا وراف سيمونز كزي موحد جديد للحياة اليومية ودمجته مع بلوفرات بسيطة أحادية اللون وسترات مريحة ولكن هناك أيضاً موديلات أكثر "خلابة"، بدءاً من تصميم بوتيغا فينيتا مع تطبيقات ثلاثية الأبعاد وحتى القماش قزحي الألوان وهو مثالي أيضاً في المساء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار