قطع المجوهرات الجديدة التي يجب اقتنائها وكيفية ارتدائها

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 نوفمبر 2020
قطع المجوهرات الجديدة التي يجب اقتنائها وكيفية ارتدائها
مقالات ذات صلة
أجمل مجوهرات النجمات في افتتاح مهرجان القاهرة: ألماس وأحجار ملونة
حجر بخت شهر ديسمبر: حقائق عن أحجار التنزانيت والزركون والفيروز
نصائح لوضع المجوهرات مثل المحترفين

تواصل المجوهرات الذهبية الكبيرة خط انتصاراتها في صيحات موضة هذا العام ولا شيء يرفع بمفرده مظهراً مثل إضافة قطعة مجوهرات ذهبية خالدة ولكن، جنباً إلى جنب مع الدعائم الأساسية مثل أساور التنس والخواتم. 
يميل المصممون أيضاً إلى بعض التصميمات غير المتوقعة هذا الموسم وهي أقراط الأذن الفنية وأزواج ربط السلسلة مختلفة الحجم.  
استهدفي تحقيق أقصى استفادة من هذه القطع الاستثمارية التي لا بد من اقتنائها من خلال اختيار عنصر أساسي دائم وأنيق يصمد أمام اختبار الزمن.  
مصممو المجوهرات الراقية يغرسون تصميمات حديثة في تصاميم خالدة إلى الأبد، نقدم لكِ هنا أرقى القطع الذهبية الجديدة التي تستحق الاستثمار لترقية خزانة مجوهراتك إلى الأبد. 

قلادة السلسلة

قلادة السلسلةكانت قلادات السلاسل الذهبية في سلسلة انتصارات متتالية خلال المواسم الأخيرة، لكن إعادة صياغة هذا الخيط الفردي الخالد من خلال دمج عروض وأطوال متناقضة للسلسلة هي طريقة بسيطة لتحسين أسلوب لعبتك.  

  • القلادات المصنوعة من الذهب الوردي هي القطعة الأساسية المثالية للعمل ككقطعة مستقلة فائق الفخامة أو لترسيخ مزيج من القلائد المتدلية المكونة بمهارة.  
  • جرّبي إقران سلسلة جريئة بنمط أخف. 


سوار ربط السلسلة

سوار ربط السلسلةقد تكون طبقات العنق وغطاء العنق مترادفتين، لكن تكديس بعض قطع المعصم يمكن أن تؤدي إلى تحسين كبير في أي مجموعة، إن لم يكن أكثر، الأصفاد هي مظهر العودة الذي يشهد انتعاشاً في الشعبية في الوقت الحالي، لكن صوت هذا الموسم ليس بصوت عالٍ مثل بضع عشرات من أساور المعصم الرفيعة النطاق من الماضي، لإتقان فن طبقات المعصم. 

  • جربي إقران الأنماط المعاكسة كما تفعلين مع سلاسل العنق، مثل الإسورة أو الكفة أو الحزام أو سوار الارتباط الذي يتم ارتدائه معاً.  
  • إن الحصول على التأثير المضاد أمر سهل بشكل مدهش مع القطع الأساسية المعمرة التي ربما يكون لديكِ منها بالفعل، مثل سوار التنس الماسي أو الكفة المفتوحة أو الإسورة السميكة.
  •  إذا كانت الدعائم الأساسية الخاصة بكِ في حاجة إلى تحديث، فإن القليل منها هو ما يلجأ إليه الجميع. 

نصيحة:

احصلي على الفور على قطعة ذهبية أنيقة ببساطة مع خاتم متعدد الاستخدامات مع سوار معصم متعدد الطبقات لإكمال المظهر الأنيق بسهولة.



قلادة من ألماس

قلاد الماسسوار التنس المتلألئ هو الدعامة الأساسية في كل خزانة مجوهرات جيدة التنسيق ومع ذلك، فإن عقد التنس الماسي هو بلا شك قطعة الاستثمار التي لا غنى عنها لهذا الموسم، من تلقاء نفسها ربما تكون خصلة الألماس الرقيقة المرصوفة واحدة من أكثر الإضافات تنوعاً التي يمكنك إجرائها على خزانة مجوهراتك الدائمة ومناسبة لكل شيء من ربطة عنق سوداء إلى قطعة أساسية يومية.  

  • ارتقي بأسلوبك من خلال مزج قطعة فاخرة للغاية، مثل عقد من  ألماس مع مجوهراتك الذهبية.
  • أو مع المزيد من الاختيارات غير الرسمية، مثل عقد سلسلة بسيط مفصلة. 
  • أو سلسلة ذهبية ماكرو.

كل واحدة منها ملفتة للنظر من تلقاء نفسها ولكن أي من هذه القطع يمكن أن تكون أداة عرض نهائية.


قلادة سلسلة الأفعى

قلادة سلسلة الأفعى

قلادة سلسلة الأفعى هي أسلوب لا يفشل أبداً في التوفيق بين الشعبية والاختلاف، استثمري في تصميم دائم، مثل سلسلة أفعى مسطحة. 

  • تتحرك الحلقات المستديرة المضغوطة بسلاسة مثل الذهب الذائب ومن هنا جاء اسم ثعبان انزلاقي والذي يلف برفق فوق الرقبة لإحداث تأثير ساحر.  
  • طولها وسمكها المتوسط ​​يعملان كقطعة أساسية مثالية لترسيخ مجموعة متنوعة من القلائد المتدلية، للحصول على نسخة مجوهرات فاخرة من مجموعات بوهيمية متعددة الطبقات.
  • ابدأي باختيار تصميم قصير من الذهب عيار 18 قيراطاً بعد ذلك، يجب أن تكون القطعة المركزية غير رسمية ولكن متوازنة ومعلقة على سلسلة مقاس 16-18 بوصة، مثل قلادة واحدة من أفضل قطع المجوهرات. 
  • أخيراً، انتهي من سلسلة أطول للحصول على مجموعة سلم كاملة.



أقراط الأذن

أقراط الأذنمن المحتمل أن تكون أصفاد الأذن هي الاتجاه الأكثر إثارة للمجوهرات الخريفية والتي تتخذ نمط الشارع الآن.  

كما تعلمين، إنها طريقة غير مؤلمة للحصول على المتعة الكاملة لثقب أذن جديد بدون التزام ولكن في الآونة الأخيرة، اتخذ اتجاه الحنين إلى الماضي هالة من الدرجة العالية والتي يمكن اعتمادها لخيارات المجوهرات الراقية الجديدة من صائغي المجوهرات المشهورين. 
يعد الملحق الصغير لمسة نهائية غير محتملة بشكل أفضل مع تسريحة شعر نصف أو كاملة لضمان أقصى تأثير من اللمسة الصغيرة.

يمكنك ايضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة أفضل تصميمات الحقائب وصيحات الأحذية للاستثمار فيها هذا العام.