مجوهرات يجب أن تمتلكها كل امرأة

  • تاريخ النشر: السبت، 22 مايو 2021
مجوهرات يجب أن تمتلكها كل امرأة

هناك مجوهرات لا تنفد أبداً من الموضة ويجب على كل امرأة وضعها في صندوق مجوهراتها، بعضها عبارة عن جواهر بسيطة يمكن أن تكمل مظهرك بلمسة من القطع الامعة والبعض الآخر، من ناحية أخرى، هي مجوهرات ثمينة كرمز مميز.

قومي بشرائها أو اطلبيها كهدية، ثم اعرضيها دون خوف، لأن هذه المجوهرات دائماً جيدة، في أي مناسبة، مثل فستان أسود صغير.

خاواتم ملونة

إنها جوهرة مهمة بالنسبة لحجمها وذلك بفضل الحجر الملون والمبهرج المثبت على قاعدة ضخمة ولدت في عشرينات القرن الماضي وأصبحت عصرية بعد الحرب، خاتم الكوكتيل هو جواب "الجوهرة"، بلمسة ساخرة، على سنوات الحظر: كان يُعتبر عادة فاخرة طواعية ترتديها النساء على أصابعهن حتى يتم ملاحظتهن في الحفلات.

خواتم ذهبية

مثل حلقة بولغري التي تجمع بين عنصرين مميزين، معالجة توبوغاس (نموذجية في السبعينات) وشعار BVLGARI BVLGARI المزدوج، على مر السنين، تم اقتراح أشكال مختلفة، من خلال اللعب بالمواد والانتقال من الذهب إلى الماس إلى السيراميك، مما أعطى خاتم السوار تصميماً حديثاً ومبتكراً.

سوار التنس

يدرك المحترفون في هذا القطاع جيداً أنه سوار ريفيير مرن، يتكون من صف من الألماس الأبيض بقطع بريانت، اسم "التنس" مرتبط بحكاية بطلة التنس "كريس إيفرت" خلال إحدى مباريات بطولة الولايات المتحدة المفتوحة عام 1987، فقدت سوارها في الملعب وطلبت إيقاف المباراة، كان على اللاعبة الرياضية أن تبحث عن "سوار التنس" الخاص بها.

سوار صلب

واحد أو أكثر، يتم جمعها كلها على الذراعين، على مر السنين، اقترحت أهم شركات المجوهرات نماذج مختلفة تعمل على التصميم، إنها قصة المسمار الملتوي ( Juste un Clou من كارتييه) و "T" ممدود ومنمق في ( Tiffany T1 من Tiffany & Co.).

قلادة شوكر

أحببت السيدة ديانا هذه القلادة التي كانت تدور حول رقبتها وترتديها في الغالب في المناسبات الرسمية، إذا كانت تعرف الثروة في الثمانينات بفضل الأيقونة الملكية، فلم يتم نسيانها أبداً في السنوات القادمة، يعتبر عقد شوكر أحد أقوى أسلحة الإغراء إذا فكرنا في عالم المجوهرات، طوق صغير يجذب الوجه والصدر.

حزام سلسلة

والمفيد الذي يصبح مبهجاً أيضاً، لأنه بالإضافة إلى كونه عملياً لتطويق الخصر، فإنه يصبح عنصراً ديكوراً للأزياء الراقية. 

سلسلة قلادة

اليوم قد يبدو وكأنه "كلاسيكي" من المجوهرات، في الواقع، أحدثت مجوهرات السلسلة المنسوجة، ذات التصميم أو الشكل الجريء، ثورة في أزياء الستينات، مجرد التفكير في بوميلاتو الذي قدم قلادات السلسلة بجماليات صناعية، مع جانب معدني فلكي قوي، الطليعية بالأمس والمعاصرة اليوم.

قلادة طويلة

ولدت هذه الجوهرة الرفيعة والطويلة جداً في عشرينات القرن الماضي وتزين بياقة متدلية على الصدر أو على الظهر، عقد طويل أمر لا بد منه في خزانة الملابس النسائية، بسبب تنوعه: خلال النهار يتم ارتدائه بالسترات والبلوزات الحريرية، بينما يكون مثالياً في المساء مع فساتين السهرة.

جوهرة أنثوية ونسوية

الموضوع هو في الواقع جسد المرأة وهو اتجاه سرعان ما تعلم الإدراك بأنه شعار الرؤية، نشير إلى مجوهرات باولا فيلاس التي لفتت الانتباه إلى الجمال الطبيعي للمنحنيات الأنثوية وهي مجوهرات الجسم الإيجابية.

طوق أقراط Earrings Hoop

إنها جوهرة تنتمي إلى الثقافة الشعبية، يرتديها مغنون مثل شير في الستينات ومادونا في الثمانينات، أن يكون في صندوق المجوهرات نسخة مصغرة أو متوسطة، ذهبية أو بلاتينية، في الحياة اليومية هم مثاليون.

الأقراط الماسية الخفيفة

صغير وماسي، يعد اختيار القطع أمراً مهماً حقاً، لأنه يمكن أن يعزز التألق، جوهرة عابرة يمكن ببساطتها حل العديد من المعضلات من حيث التوليفات.

مجوهرات مزينة باللآلئ

الأساور والأقراط أو القلائد، يمكنك اللعب بوفرة أو البحث عن مجوهرات بسيطة لتجنب تأثير "العمة أو الجدة"، أحببت شانيل اللآلئ، حتى لو كانت جوهرة فاخرة، يمكنها اليوم إضفاء لمسة أنيقة على مظهر غير رسمي إلى حد ما، جربي أيضاً القطع الكلاسيكية، من اللمسة الجديدة.

بروش على شكل حيوان

يمكن لأي شخص أن يختار الموضوع الذي يعجبه أو يمثله، الشيء المهم هو أنه عالي التصنيع، مثل دبابيس دار فان كليف أند آربلز "Van Cleef & Arpels"، إذا كنتِ تعتقد أنها جوهرة "صعبة"، فهي في الواقع متعددة الاستخدامات، لأنها يمكن أن توقف طوق أو تزين طية صدر السترة أو وشاحاً وإذا كنتِ تريدين أن تكوني مبدعة، فيمكنك تزيين حزام الخصر أو الحقيبة، مما يمنحه لمسة أصلية إلى حد ما.

مجوهرات عتيقة

لا يكتظ صندوق المجوهرات برموز الجمال وبعض رموز الحب فحسب، بل يمكن أن يكون أرشيفاً صغيراً من الاكسسوارات ليتم تقييمها عندما يكون مظهراً أساسياً، هنا تصبح الجوهرة القديمة الجميلة هي السلاح الفائز لإضفاء لمسة على الفستان أو البدلة الرسمية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار