قناة رؤيا الفضائيّة تعلن إطلاق برنامج "نجم الأردن" للمواهب

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 ديسمبر 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
قناة رؤيا الفضائيّة تعلن إطلاق برنامج المواهب الأول من نوعه في المملكة نجم الأردن

الأردن: أعلنت قناة رؤيا الفضائية عن إطلاقها لبرنامج تلفزيوني جماهيري جديد بإسم "نجم الأردن" يهدف إلى تسليط الضوء على المواهب الأردنيّة في كافّة مناطق المملكة، ويعمل على دعم المبدعين والموهوبين الأردنيين في شتى المجالات الفنية والثقافية، ونقلهم إلى عالم الشهرة والأضواء حاملين معهم إسم الأردن عالياً.
وجاء الإعلان خلال حفل غداء حضره ممثلي وسائل الإعلام المسموعة والمكتوبة، الإعلام الإلكتروني والمجتمعي في الأردن إضافة إلى عدد من القائمين والعاملين في قناة رؤيا الفضائيّة.
من جهته قال المهندس فارس الصايغ، مدير عام قناة رؤيا:"إن فكرة برنامج نجم الأردن وُلدت كنتيجة للفَراغ الذي نشعر به تجاه إظهار وتنمية تلك المواهب الأمر الذي دفع رؤيا لأخذ زمام المبادرة بإنتاج عمل برامجي تلفزيوني ضخم على مستوى المملكة يطلق مَواهب أردنية جديدة."
وأوضح الصايغ:"أن قناة رؤيا بدأت الآن بالتحضيرات المطلوبة كتجهيز أستوديو خاص ضمن أعلى المواصفات العالمية لهكذا أعمال برامجية تلفزيونية ترفيهية، يفتح المجال أمام جمهور عريض لمتابعة البرنامج مباشرة من مكان التصوير. إن الفرصة سوف تكون متاحة للجميع بغضّ النظر عن العمر أو الموهبة التي يمتلكها المتسابق."
الجدير ذكره أن برنامج "نجم الأردن" سَيقدَم على الهواء مُباشرة في نهاية كل أسبوع بداية من شهر شباط القادم ولغاية شهر حُزيران من عام 2014. كما يتميّز هذا العمل بعدم وجود لجنة حكم للتقيّم بعكس أغلب البرامج العربية المعنية بالمواهب أي أنه يعتمد على تصويت الجمهور المباشر بحيث تكون لهم الكلمة الفصل في تتويج نجم الأردن. كما تجدر الاشارة الى أن كامل كادر العمل في البرنامج هو كادر محلي من طاقم رؤيا الشاب والمَوهوب بالإضافة الى مُقدمي البرنامج من وجوه رؤيا الذين أحبهم الجمهور الأردني والعربي.
وما يعزز تميز "رؤيا" وحضورها على الساحة المحلية، وفقاً للصايغ، هو طاقمها الشبابي والمواهب المبدعة والمندفعة نحو تقديم الأفضل، مبيّناً أن طاقم العمل يحمل روح الإبداع والقدرة على الخروج بما كل هو جديدوتنفيذ منتجات ذات رؤية أردنية مبتكرة مثل برنامج "نجم الأردن".
وتقدم قناة رؤيا الفضائيّة مجموعة من البرامج المتنوعة التي تلبي الكثير من اهتمامات الجمهور وتغطي العديد من القطاعات مثل التكنولوجيا، الكوميديا، الموسيقى والدراما. كما وتسعى القناة لاختيار برامج ذات شكل ومضمون من شأنها أن تنافس القنوات العربية في جذب الانتباه إليها وتوسيع رقعتها والحضور على الصعيد العالمي والسعي لبلوغ المرتبة الأولى بمضمون أردني ومحتوى يضاهي بجودته العالمية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار