كارينا كابور تكشف عن بطنها خلال أشهر الحمل الأخيرة من خلال هذه الصور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020
كارينا كابور تكشف عن بطنها خلال أشهر الحمل الأخيرة من خلال هذه الصور
مقالات ذات صلة
جاكي شان يحرم ابنه الوحيد من أمواله.. والسبب!
بريانكا شوبرا تثير ضجة بالحديث عن الإسلام وغناء والدها في المسجد
تفاصيل زفاف فارون داوان الفخم من حبيبته: هكذا أخفى الأمر عن الإعلام

نشرت النجمة الهندية كارينا كابور Kareena Kapoor عدد من الصور استعرضت خلالها مظهرها خلال الأشهر الأخيرة من الحمل، الصور لاقت رواج كبير بين الجمهور بخاصة وأنها المرة الأولى التي تظهر فيها ببطن مكشوف خلال حملها المتقدم حيث حرصت دائماً على اعتماد إطلالات محافظة لا تُبرز بطنها كثيراً.

كارينا كابور خلال شهور الحمل الأخيرة

كارينا كابور خلال الحمل

كارينا كابور حامل في طفلها الثاني من زوجها الممثل المشهور سيف علي خان حيث رُزقت منه بطفلها الأول تيمور البالغ من العمر 4 سنوات حالياً، وكانت النجمة الهندية قد أعلنت عن حملها في نهاية شهر أغسطس 2020 كما علقت على الصور قائلة: نحن الأثنين في موقع التصوير.

خلال الصور ظهرت كارينا كابور بإطلالة كشفت عن بطنها من خلال Crop Top باللون الزهري وبنطال ضيق يحمل نفس اللون، وتفاعل معها عدد من نجوم بوليوود أبرزهم أمريتا أرورا التي أثنت على إطلالتها بالكامل ومصمم الأزياء مانيش مالهوترا  التي أعجب بمظهرها.

كارينا كابور خلال الحمل

كارينا كابور تستعرض حملها

أما عن مكياج كارينا كابور فاعتمدت على إطلالة بسيطة جداً مع درجات الزهري الفاتح مما منحها مظهر حيوي بجانب ظلال عيون خفيف جداً جعل عيونها أوسع فحسب بدون تكلف في مظهر أقرب إلى الطبيعي جداً بالنسبة لتسريحة شعرها فاعتمدت على شعر منسدل Wavy يتناسب مع ملامحها.

وكان آخر ظهور للنجمة الهندية الجميلة بإطلالة أبرزت حملها كانت في المنزل منذ شهرين تقريباً وعلى الرغم من انتفاخ بطنها وقتها إلا أنها لم تبرز بطنها بنفس الأسلوب بفضل جلباب منزلي زهري بسيط مع وجه بدون مكياج وشعر مرفوع تماماً في أسلوب رقيق أحبه الجمهور تماماً.

كارينا كابور في إطلالة منزلية

كارينا كابور

الجدير بالذكر أن زوج النجمة كارينا كابور الممثل سيف علي خان قد أعلن عن حمل زوجته بطريقة رسمية من خلال بيان صحفي بعد أن ظهرت عليها علامات الحمل حيث قال خلاله: يسعدنا أن نعلن أننا في انتظار إضافة جديدة لأسرتنا، شكرًا لجميع المهنئين على حبهم ودعمهم الدائم لنا، لتنهال بعدها لتهاني على الثنائي مع تمنيات لكارينا كابور بالسلامة والخير.

كارينا كابور مع أصدقائها

على جانب آخر، كانت قد شاركت كارينا كابور خلال حملها في فيلم Good Newwz مع أكشاي كومار وكيارا أدفاني وديلجيت دوسانجه، حيث تدور أحداثه في إطار كوميدي حول اثنين من الأزواج خاضا تجربة زواج فاشل بجانب فشل آخر في الحمل ومع مراجعة الطبيب تتعقد الأمور أكثر ويصبح الجميع في موقف محرج، الفيلم الذي عُرض في السينما عام 2019 حقق نجاح كبير وأحبه الجمهور والنقاد.

كما انتهت كارينا كابور مؤخراً من تصوير فيلم Laal Singh Chaddha بالتعاون مع عامر خان كما تستعد أيضاً للعمل على إنهاء فيلمها الجديد Takht من إخراج كاران جوهر وهو الفيلم الذي ينتظره الجمهور بفارغ الصبر بفضل مشاركة عدد كبير من النجوم منهم أنيل كابور، رانفير سينغ وعليا بهات وفيكي كوشال، بومي بيدنكار وجانفي كابور.