• معلومات شخصية

    • اسم الشهرة

      كايلي جينر

    • مكان وتاريخ الميلاد

      10 أغسطس 1997 (العمر 25 سنة)

    • بلد الإقامة

      الولايات المتحدة

  • معلومات خفيفة

    • البرج الفلكي

      برج الأسد

السيرة الذاتية

كايلي جينر هي عارضة أزياء أمريكية ونجمة تليفزيون واقع شهيرة، ولدت في عام 1997، في مدينة كاليفورنيا وحققت شهرة واسعة من خلال مسلسل تليفزيون الواقع الشهير Keeping Up with the Kardashians، لتبدأ بعدها مشوارها كعارضة أزياء، وتطلق برنامج تليفزيون الواقع الخاص بها.

والد كايلي جينر

كايلي جينر هي ابنة لكاتلين جينر، المتحولة جنسياً من ذكر إلى أنثى، والتي كشفت أن هويتها الجنسية لم تكن السبب الرئيسي في الانفصال عن كريس جينير بعد 23 عاماً من الزواج.
حيث كانت كاتلين زوج كريس جينر قبل أن تتحول جنسياً من ذكر لأنثى، وكشفت جينر أنها قد أخبرت كريس بمشاكلتها، وكان ينوي أن يكون ملتزماً بالعائلة.

كايلي جينر انستقرام

تحرص كايلي جينر على ماشركة جمهورها الكثير من اللقطات والإطلالات عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، حيث تشاركهم مجموعة من مقاطع الفيديو والصور التي تظهر فها بلقطات عفوية مع الأصدقاء والعائلة، إلى جانب الإطلالات المتنوعة التي تخطف بها الأنظار.

أصبحت كايلي جينر واحدة من المشاهير العشرة الأكثر متابعة على موقع تبادل الصور، إنستقرام، حيث يتابعها ما يزيد عن 214 مليون متابع على حسابها الشخص، ولم تكتف برنامج تليفزيون الواقع الذي نقل حياة شقيقتها كيم كاردشيان، وإنما أطلق برنامج تليفزيون الواقع Life of Kylie الذي عرض لأول مرة على قناة E.

عائلة كايلي جينر

كايلي جينر هي الابنة الثانية من وليام بروس جينر وكريستين، أو كريس، ولكايلي شقيقتها كيندال التي تكبرها، فهي من مواليد عام 1995 كيندال.

 كيندال ليست الشقيقة الوحيدة لكايلي جينر، وإنما لها ثلاثة أخوات غير شقيقات من زوج والدتها السابق وهن: كورتني كارداشيان، كيم كردشيان،  وكلوي كارداشيان، إلى جانب  أخ غير شقيق وهو روبرت آرثر كارداشيان.

ومن والدها فلكايلي ثلاثة أخوة غير أشقاء كبار هم  بيرتون وليام،  براندون تومسون، وسام برودي، وأخت كايسي جينر.

كايلي جينر الأشقاء

اشتهرت كايلي جينر من خلال برنامج تليفزيون الواقع الذي كان ينقل حياة شقيقتها كيم كاردشيان، نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة، وبعد ظهور كايلي وشقيقتها كيندال جينر، أصبحا من أهم أيقونات المراهقة ليذاع صيتهما وانتشارهما بعد ذلك.

بعد شهرتهما، بدأت الشقيقتان كايلي وكيندال جينر في التعامل مع عدد من وكالات الأزياء، إلى أن أنشئا شركة الأزياء الخاصة بهما Kendall & Kylie، ولم تكتف كايي بهذه الخطوة، وإنما غامرت بكتابة رواية خيال علمي للمراهقين بعنوان Rebels: City of Indra.

كايلي جينر وزوجها

كانت كايلي جينر تواعد مغني  البوب الأسترالي كودي سيمبسون الذي كان أكبر منها بسبعة أشهر، وكانت هي وقتها ابنة الـ14 عاماً، وكان اللقاء الأول لهما في العرض الأول لفيلم  Breaking Daw في جزئه الأول، ثم في عام  2014 بدأت تواعد مغني الراب تايجا، وذلك بعد أن ظهرت في بعض فيديوهاته الموسيقية.

مرت علاقة كايلي وتايجا بالكثير من المراحل  الصعبة والانفصلات إلى أن حاولا إصلاح ما بينهما، ولكن عادت الخلافات مرة أخرى لينفصلا في عام 2017. كما ارتبطت كايلي جينر  ببارتي نكست دور بعد ظهورها في واحدةٍ من فيديوهات أغانيه.

وكانت نجمة تليفزيون الواقع وعارضة الأزياء كيلي جينر أعلنت زواجها من صديقتها روزاليا فيلا توبيلا، مغنية وكاتبة أغاني إسبانية، وأثارت الجدل بعد  أن نشرت صورة تجمعهما معاً  مصحوبة بصورة خاتم الزفاف، معلقة عليها: "قلت نعم".

وكانت كيلي جينر تزوجت من ترافيس سكوت وأنجبت منه ابنتها ستورمي ويبستر، والتي تحرص كايلي جينر على مشاركة جمهورها من وقت لآخر بصور تجمعهما معاً.

كايلي جينر قبل وبعد

لم تختلف ملامح كايلي جينر كثيراً قبل شهرتها والآن، فحيث بدأت عارضة الأزياء الأمريكية  شهرتها من خلال برنامج تليفزيون الواقع الشهير،  Keeping Up with the Kardashians، والذي أصبحت فيه واحدة من أيقونات المراهقة هي وشقيقتها كندال، كما ظهرت في العديد من البرامج التي تُركز على أختيها كورتني وكلوي، إلى أن  بدأت مسيرتها كعارضة أزياء من خلال ظهورها في الإعلان التجاري Crush Dream لشركة Sears. 

آخر أخبار كايلي جينر

جميع أخبار كايلي جينر