كايلي جينر تعلن حملها الثاني من ترافس سكوت بفيديو يظهر الجنين

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 سبتمبر 2021
كايلي جينر تعلن حملها الثاني من ترافس سكوت بفيديو يظهر الجنين

أكدت عارضة الأزياء ونجمة تليفزيون الواقع كايلي جينز حملها الثاني، وذلك بعد انتشار العديد من الأخبار الأيام الماضية التي تشير إلي الحمل لكنها حرصت على الصمت.

كايلي جينير تعلن حملها بشكل مختلف

وأعلنت كايلي جينر Kylie Jenner عن حملها الثاني من صديقها ترافس سكوت عن طريق نشرها عبر حسابها بموقع وتطبيق "انستقرام" فيديو لها أثناء الكشف عن الجنين، بالإضافة إلي اختبار الحمل وكان برفقتها ترافس سكوت.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kylie 🤍 (@kyliejenner)

وحمل الفيديو الذي كشفت عنه كايلي لمتابعيها علي الانستجرام مشاعر رقيقة حيث اظهرت فرحتها بالحمل وظهرت ابنتها الصغيرة وهي تعطي جدتها كريس جينر صور الجنين لتخبرها إن والدتها حامل، كما كشفت كايلي عن بطنها المنتفخ في جلسة تصوير وظهرت فيها ابنتها وهي تقبل بطنها. 

رغبة كايلي جينير في توسيع عائلتها 

وكانت قد كشفت مصادر مقربة من نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كايلى جينر عن انتظارها لطفلها الثاني من زوجها النجم الأمريكي ترافيس سكوت، وذلك بعد تصريحاتها بأكثر من مناسبة عن رغبتها بتوسيع عائلتها بشكل أكبر بعد الترحيب بطفلتها الأولي ستورمي في فبراير عام 2018، وفقا لموقع people.

وكانت جينر أخبرت معجبيها عام 2019 عن رغبتها فى إنجاب المزيد من الأطفال، قائلة :" لا أطيق الانتظار لإنجاب المزيد من الأطفال"، وكذلك في مقطع فيديو لها في يناير 2020، قالت إنها ترى نفسها "بالتأكيد لديها أربعة أطفال" لكنها "ليس لديها جدول زمني لذلك"، مضيفة :"الحمل ليس مجرد مزحة ، إنه شيء خطير وهو صعب. لست مستعدة لذلك بعد."

عودة كايلي جينر لترافس سكوت

وكانت كايلي جينر Kylie Jenner أكدت عودتها لوالد ابنتها الوحيدة مغني الراب ترافيس سكوت، بعد انفصالهما العام الماضي، برسالة به بمناسبة يوم الأب العالمي، ونشرت كايلي صورة تجمعهما عبر حسابها بموقع "انستقرام"، مصحوبة بتعليق :"عيد أب سعيد، يومًا واحد لا يكفي لتكريمك. نحن محظوظون جدا بوجودك "، وحصدت الصورة فور نشرها حوالي 11 مليون إعجاب.

وكان سكوت أكد أنه تصالح مع جينر أثناء حضورهما حفل Parsons Benefit الـ72، حيث تقرب الزوجان من بعضهما البعض، بينما كانا يقفان على السجادة الحمراء مع ابنتهما ستورمي البالغة من العمر ثلاث سنوات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار