كايلي جينر تتعاون مع شركة الألعاب Bratz لإطلاق أول دمية تشبهها

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 أغسطس 2023
كايلي جينر تتعاون مع شركة الألعاب Bratz لإطلاق أول دمية تشبهها

تعاونت سيدة الأعمال وبطلة تلفزيون الواقع كايلي جينر Kylie Jenner البالغة من العمر 25 عاماً، مع شركة الألعاب الخاصة بدمية براتز Bratz لإطلاق أول تعاون لها على الإطلاق بين الدمى الشهيرة.

وعن هذا التعاون قالت كايلي جينر في بيان صحفي: "لقد كنت من محبي دمية براتز منذ الطفولة وكنت دائماً أرغب في دمية براتز الخاصة بي، لقد أحببت كل خطوة من خطوات العملية في العام الماضي في إنشاء هذه الدمى إلى جانب فريق براتز، أنا متحمسة جداً لوجودهم هنا".

إطلاق نسخة دمية براتز لكايلي جينر

إطلاق نسخة دمية براتز لكايلي جينر

أسلوب كايلي جينر له تأثير علي أجيال عديدة وطويل الأمد، لكن تأثيرها على الأطفال بدأ للتو، كشفت شركة دمية براتز Bratz عن أول تعاون لإطلاق مجموعة مع  المشاهير لها على الإطلاق من خلال كايلي في تاريخ الشركة الذي يمتد إلى 22 عاماً.

إطلاق نسخة دمية براتز لكايلي جينير

تبيع العلامة التجارية ست دمى لكايلي مصغرة والمعروفة أيضاً باسم مقتنيات ميني براتز x كايلي  Mini Bratz x Kylie Collectibles، معظم الدمى هي نسخ طبق الأصل من أبرز لحظات أزياء كايلي الشهيرة، الدمى وهي دمى براتز صغيرة، تباع بالتجزئة مقابل 9.99 دولارات.

.إطلاق نسخة دمية براتز لكايلي جينير

في اليوم التالي، شاركت كايلي جينر Kylie Jenner مقطعاً لطيفاً لابنتها ستورمي البالغة من العمر 5 سنوات وهي ترتدي فستاناً أحمر من التول وتلعب مع الدمى في منشور على إنستغرام، في الفيديو على غرار بوميرانج، تظهر ستورمي اثنتين من الدمى في صناديقهما بينما تحيط بها أكوام من العبوات المفتوحة.

تفاصيل تعاون كايلي جينر مع شركة الألعاب براتز Bratz

تفاصيل تعاون كايلي جينر مع شركة الألعاب براتز Bratz

وعن هذا التعاون قالت ياسمين لاريان Jasmin Larian، المديرة الإبداعية لبراتز: "هذه لحظة أساسية في تاريخ براتز لتوحيد الجهود مع كايلي جينر كأول تعاون للمشاهير على الإطلاق للعلامة التجارية، تجسد كايلي حقاً كل ما دافع عنه براتز منذ إنشائها قبل 22 عاماً، من كونها مدمرة ومتمردة إلى حيوية ومعبرة ".

تفاصيل تعاون كايلي جينر مع شركة الألعاب براتز Bratz

وتابعت لاريان: "لن يتوسع هذا التعاون ليشمل ملايين معجبي كايلي فحسب، بل سيصل أيضاً إلى الجماهير التي نشأت مع براتز وهي متحمسة لإحياء نمط حياة Y2K Bratz اليوم، لا يمكننا أن نكون أكثر فخراً بالترحيب بكايلي في عائلة براتز".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار