كل تفاصيل الدخول إلى داون تاون وسط مدينة دبي في راس السنة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 ديسمبر 2020
كل تفاصيل الدخول إلى داون تاون وسط مدينة دبي في راس السنة
مقالات ذات صلة
مسابقات العيد الوطني الكويتي 2021
أعلى مطعم في الإمارات يغلق مؤقتاً
متحف اللوفر أبوظبي يقدم دخول مجاني إلى باحة القبة

مع الاستعدادات لـرأس السنة أصدرت دبي تعاليم وضوابط للاحتفال بالإضافة لوضع أوقات لإغلاق شوارع معينة. وفي حين أن البعض قام بالحجز في مطاعم مطلة على برج خليفة، يتوجب على جميع الضيوف التسجيل عبر تطبيق U من شركة إعمار، ومن ثم يحصل كل ضيف على رمز استجابة سريعة سيكون مطلوباً إظهاره للوصول إلى وسط مدينة دبي في ليلة رأس السنة.

هناك ستة الوان مختلفة لهذه الرموز تدل على الفئات المختلفة للحاضرين، إذ يحصل نزلاء الفنادق على رمز استجابة سريع باللون الذهبي، بينما يحصل زوار المطاعم على رمز باللون الأزرق الفاتح، وتم تخصيص اللون الأحمر الداكن لضيوف دبي أوبرا، واللون الأسود للمنطقة العامة في بوليفارد الشيخ محمد بن راشد.

الدخول:

وتوفر مناطق المشاهدة العائلية في بوليفارد الشيخ محمد بن راشد إطلالات خلابة على برج خليفة، وسيتم تقسيم البوليفارد إلى 14 منطقة لضمان الالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي، وتُرحب المناطق بالضيوف اعتباراً من الساعة 3 ظهراً ليلة رأس السنة.

وسيتم تخصيص منطقة وبوابة دخول محددة لمن يقومون بالحجز لمشاهدة العرض المجاني، لكن عليهم تأكيد حجزهم قبل 48 ساعة من بدء العرض، في حين سيتم إتاحة الأماكن التي لا يتم تأكيد حجزها مجدداً، ويستطيع الضيوف استخدام رمز الاستجابة السريعة مرة واحدة فقط، لذا فإنه وعند مغادرة البوليفارد لن يُسمح لهم بالدخول مجدداً.

التسجيل:

بالنسبة لسكان منطقة وسط مدينة دبي الراغبين في حضور الاحتفال، فيمكنهم التسجيل مسبقاً عبر تطبيق U من إعمار، كما أنهم سيحظون باستخدام غير محدود لرمز الاستجابة السريعة.

يمكن للزوار الراغبين بمشاهدة العرض أثناء الاستمتاع بأطباق شهية في أحد مطاعم أو فنادق وسط مدينة دبي، الحجز لذلك عبر تطبيق U من إعمار، أمّا من لديهم حجوزات فعلياً، فعليهم تسجيلها عبر التطبيق أيضاً.

سيتم تخصيص منطقة "برج بارك" في وسط مدينة دبي لقاطني برج خليفة وضيوف فندق أرماني، وعلى الراغبين منهم بالحضور التسجيل عبر تطبيق U من إعمار.

البث الحي

تتيح إعمار للأشخاص غير القادرين على حضور الاحتفالات في وسط مدينة دبي فرصة مشاهدتها عبر البث الحي من الساعة 8:30 مساءً بالتوقيت المحلي عبر الموقع الإلكتروني mydubainewyear.com.

كما تتعاون إعمار مع منصة "زووم" لاستضافة احتفالاتها ليلة رأس السنة مباشرةً من وسط مدينة دبي عبر مكالمة فيديو عالمية على المنصة.

مصدر: الانستغرام