كيف أختار لون العدسات المناسب لي؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 ديسمبر 2018
كيف أختار لون العدسات المناسب لي؟
مقالات ذات صلة
كيف أجذب شخص لي؟
اختاري لون ملابسك بحسب لون بشرتك
كيف أختار المكياج المناسب لبشرتي

تضفي العدسات اللاصقة الملونة لمسة تجديد فريدة ومميزة لمظهر واطلالة مرتدييها لا سيما وإن تم اختيارها بالطريقة الصحيحة التي تجعلها تبدو طبيعية بحيث يصعب التمييز ما إذا كان هذا اللون هو لون العيون الحقيقي أم على العكس من ذلك!

واختيار لون العدسات اللاصقة المناسب هو أصعب جزء من هذه الخطوة الجريئة، وببعض القواعد يمكن الحصول على اللون الأنسب، كيف ذلك؟ الإجابة فيما يلي.

كيف أختار لون العدسات المناسب لي؟

بدايةً عليكم النظر إلى محتويات خزانة الملابس، مشاهدة ألوان الملابس التي تحصلون على إعجاب المحيطين بكم عند ارتدائها، فهذه الخطوة ستحصر خيارات الألوان التي تليق بكم.

ثانياً، لون البشرة والشعر، حيث يحكم هذان العاملان الخطوة النهائية من عملية اختيار العدسات اللاصقة الملونة المناسبة لكم!

- البشرة الداكنة:

لون العدسات اللاصقة المثالي لهذه البشرة هو اللون البني والعسلي بدرجاتهما، بالإضافة إلى الدرجات الداكنة من مختلف الألوان الأخرى، مثل الأزرق الداكن، الرصاصي الداكن، الأخضر الداكن، بحيث يتم اختيار درجات البني والعسلي الداكن لصاحبات الشعر الغامق، بينما يُمكن اختيار العسلي الفاتح والأزرق الداكن، الرصاصي الداكن، الأخضر الداكن لصاحبات الشعر الفاتح.

- البشرة السمراء:

العدسات اللاصقة الملونة بالدرجات الترابية هي الأجمل لهذه البشرة، مثل البني والعسلي بدرجاتهما، بالإضافة إلى الأخضر العشبي أو الأخضر الممزوج باللون العسلي، وهذه الألوان يُمكن ارتداؤها مع جميع ألوان الشعر لصاحبات البشرة السمراء.

- البشرة الحنطية:

لون العدسات اللاصقة الأنسب لهذه البشرة يعتمد على الشعر، فمثلاً الشعر الداكن والبشرة الحنطية تناسبهم الألوان الترابية، البني والعسلي إلى جانب الأخضر الطبيعي، أما الشعر الفاتح بالإضافة للخيارات السابقة تلائمهم جميع الألوان بالدرجات الطبيعية المتوسطة.

- البشرة البيضاء:

لحسن حظ الفتيات ذوات البشرة البيضاء فإنهن يستطعن ارتداء جميع ألوان العدسات اللاصقة بلا استثناء، لكن الدرجات تعتمد على لون الشعر بحيث يُمكن استخدام الدرجات الثلجية والفاتحة جداً لذوات الشعر الأشقر، والدرجات الأدكن لذوات الشعر البني الفاتح وهكذا.

- العدسات اللاصقة الملونة للمحجبات:

يُمكن تطبيق نظرية لون الشعر على الحجاب، بحيث يتم ارتداء الحجاب الفاتح بدلاً عن ألوان الشعر الفاتحة، والداكن بدلاً عن ألوان الشعر الداكنة.

طريقة اختيار العدسات الملونة المناسبة لكِ:

يُمكنكِ ادخال لون بشرتكِ ولون عينيكِ الأصليين لتظهر لكِ نتائج العدسات المناسبة لكِ من هنا.

ما أفضل أنواع العدسات اللاصقة الملونة؟

تُعتبر العدسات اللاصقة الملونة من أكسجين (OXYGEN CONTACT LENSES) الخيار الأفضل على الإطلاق!

حيث أنها من المنتجات القليلة التي تضمن راحة طويلة الأمد أثناء ارتدائها إلى جانب أنها تتوفر بمجموعة واسعة من الألوان الطبيعية التي تلائم جميع درجات ألوان البشرة وتنسجم مع العينين وتبرز اتساعهما لنظرة أكثر جاذبية.

كما أنها من العلامات التجارية الرائدة وهي الأعلى مبيعاً من منتجات خبيرة التجميل وردة صويمل التي أطلقت عدسات أكسجين للسوق عام ٢٠١٤ بعد أن أدركت افتقاره إلى عدسات تجمع بين اللون الطبيعي الجذاب وتوفر الراحة لمستخدميها بذات الوقت.

ما مميزات العدسات اللاصقة الملونة من أكسجين (OXYGEN CONTACT LENSES

- مختبرة سريرياً ومعتمدة.

- نفاذ عالي للأكسجين (تسمح للعيون بالتنفس).

- رطوبة عالية وسُمك عدسات أقل.

- صلاحية تتراوح من ٣-٦ أشهر.

- رؤيا واضحة.

- راحة استثنائية.

- حجب أشعة الشمس الفوق بنفسجية الضارة من الانتقال للقرنية والعين.

- تشكيلة واسعة من الألوان الطبيعية والمريحة.

فيديو: الطريقة الصحيحة لارتداء العدسات الملونة اللاصقة:

كيف أجعل العدسات اللاصقة الملونة تبدو طبيعية؟

بالإضافة إلى النصائح سابقة الذكر فإن القرار النهائي لانتقاء العدسات اللاصقة الملونة الطبيعية يُمكن تحديده بالنصائح التالية:

- الابتعاد التام عن العدسات ذات الإطار الداكن باللون الأسود أو الألوان الداكنة عموماً، فهذا النوع لا يبدو طبيعياً على الاطلاق.

- على العدسات اللاصقة الملونة أن تندمج مع لون العينين الأصلي بحيث تُصبح غير مرئية، ونخص بذلك الجزء المتوسط بالعدسة وهو الذي يخلو من الألوان للسماح للعين بالرؤية الواضحة.

- العدسات الملونة الأفضل هي الأقل سُمكاً بحيث لا تظهر كجزء بارز وغريب داخل العين.

- يجب أن تلائم العدسات اللاصقة حجم قزحية العين ونستطيع معرفة ذلك بثباتها وعدم تحركها.

Website: www.wardahsowimel.com

Instagram WSC: @wardahsowimel.cosmetics

Instagram: @Warda_sowimel

Snapchat: Wardasowimel