كيف اختار العباءة المناسبة حسب شكل القوام؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 يونيو 2021
كيف اختار العباءة المناسبة حسب شكل القوام؟

تتساءل الكثير من الفتيات وتقول كيف اختار العباءة المناسبة حسب شكل القوام؟ لا تقلقي فالأمر سهل وبسيط. حيث يوجد موديلات عبايات تخفي عيوب الجسم بشكل رائع وتعمل على تحديد مميزات القوام بالطريقة التي تبحثين عنها. ولكن قبل القيام بهذه الخطوة عليك تحديد نوع وشكل قوامك لضمان اختيار موديل العباءة الذي يتناسب معك كي تكون إطلالتك رائعة دائماً. 

حيث تعد قواعد اختيار العبايات حسب شكل الجسم من الأشياء الأساسية التي يجب أن تهتم ببها كل امرأة لضمان الحصول على إطلالة موفقة بشكل صحيح. لذلك يمكنك متابعة القراءة وسنخبرك في السطور التالية كيفية اختيار العباءة المناسبة لشكل قوامك بطريقة رائعة سهلة وبسيطة.

العبايات المناسبة للجسم الكمثرى

كي لا تشعرين بالحيرة وتتسائلين باستمرار كيف اختار شكل العباية المناسبة لشكل القوام؟ فإن كنت تملكين الجسم الكمثرى أي لديك أرداف ممتلئة مقارنة بحجم الصدر والذراعين فعليك الانتباه باختيار موديل العبايات المناسبة لك بحرص شديد. حيث يفضل اختيار التصميم الذي يتميز بتطريزات أو تموجات على الصدر والأكمام لأن هذا الموديل سيخفي الامتلاء الموجود بالجسم مع تحديد المميزات وإظهارها بشكل أفضل.

كيف اختار العباءة المناسبة حسب شكل القوام؟

العبايات الملائمة للجسم التفاحة 

تتميز المرأة صاحبة القوام التفاحة ببطن وصدر ممتلئ مقارنة بباقي الجسم، لهذا يجب الحرص جيداً قبل اختيار العباءة المناسبة للقوام. حيث يلائمك الموديل بقصة الـ A Line الذي يقوم بتحديد الخصر ولكن على الجزء العلوي من القوام أي في المنطقة الموجودة أسفل الصدر.

يمكنك أيضاً تجربة الموديل المفتوح من الأمام بقصة مستقيمة مع تنسيق أسفله إطلالة أحادية اللون بدرجات داكنة لضمان إخفاء أي إمتلاء بالقوام وبهذه الطريقة ستكون إطلالتك موفقة دون الحاجة للبحث كثيراً حول كيفية اختيار العباءة المناسبة.

كيف اختار العباءة المناسبة حسب شكل القوام؟

العبايات المناسبة للجسم المستطيل

هل تتساءلين كيف اختار العباءة المناسبة للقوام؟ إذاً عليك في البداية التعرف على شكل قوام لاختيار عبايات تخفي عيوب الجسم وإظهار المميزات بشكل بسيط. فمثلاً إن كنت من أصحاب الجسم المستطيل فأنت تمتلكين جسم متناسق الجزء السفلي مع العلوي ولكن دون أن يكون هناك تحديد للخصر أو منحنيات بالقوام. لهذا تتناسب مع موديلات العبايات التي تتميز بتموجات أو حتى الموديل الملفوف الـ Wrap الذي يمكن أن يضمن لك الحصول على مظهر رائع بمنحنيات جذابة.

كيف اختار العباءة المناسبة حسب شكل القوام؟

العبايات الأنسب للجسم المثلث المقلوب

إن كنت تتساءلين حقاً كيف اختار العباءة المناسبة حسب شكل الجسم؟ فعليك الاهتمام باختيار الموديل الذي يتناسب مع شكل قوامك خاصة إن كنت من أصحاب الجسم المثلث المقلوب. حيث تتميز صاحبته بأكتاف عريضة وصدر وبطن ممتلئة مقارنة بحجم الساقين لهذا يجب اختيار العبايات التي تخفي عيوب الجسم بحيلة بسيطة مع إظهار مميزات القوام. لذلك أنصحك باختيار الموديل الفضفاض أو تجربة ارتداء التصميم الذي يقوم بتحدي الخصر على الجزء الموجود أسفل الصدر لضمان إطلالة رائعة بمختلف الأوقات.

كيف اختار العباءة المناسبة حسب شكل القوام؟

العبايات الأنسب للجسم الساعة الرملية

أنت محظوظة للغاية لهذا تعد مختلف موديلات العبايات هي الأنسب لك لهذا لا تترددي من اختيارها من أجل الحصول على مظهر رائع بمختلف الأوقات والمناسبات. فمثلاً إن كنت ترغبين في تحديد قوام لا تترددي من اختيار موديل العباءة الذي يقوم بتحديد الخصر وإظهار منحنيات قوام بشكل رائع. 

كيف اختار العباءة المناسبة حسب شكل القوام؟

يجب عليك الانتباه جيداً باختيار موديل العبايات الماكسي التي تصل إلى الأرض إن كنت من طويلات القامة، أما إن كنت قصيرة يفضل اختيار موديل العباءة التي تصل إلى الكاحل كي لا تزيد من قصر قامتك دون أن تنتبهي للأمر.