برجوزار كوريل زوجة السلطان سليمان تستعرض شكلها في آخر أسابيع حملها

رغم التكتم...تسريب خبر حمل إيمان الباني في طفلها الأول من مراد يلدريم

كيف احتفل النجوم الأتراك بعيد الفطر المبارك؟ صور مرحة جداً

  • بواسطة: صفا ابراهيم الثلاثاء، 26 مايو 2020 الثلاثاء، 26 مايو 2020
كيف احتفل النجوم الأتراك بعيد الفطر المبارك؟ صور مرحة جداً

تتخذ الاحتفالات بعيد الفطر المبارك شكل مختلف في تركيا وهذا ما ينعكس على صور احتفالات النجوم الأتراك بالعيد وطقوسهم في المنزل خلال فترة الحجر الصحي والالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي.

احتفال نجوم تركيا بعيد الفطر

الفنانة نورغول يشيلتشاي حرصت على إضافة أجواء العيد إلى منزلها حيث أجبرت عائلتها بالكامل على تقبيل يدها لكن مع الحفاظ على قواعد السلامة لذلك قبلوا يدها بشكل إلكتروني.

أما فرات تشليك الذي حقق شهرة كبيرة من خلال مسلسل فاطمة احتفل بالعيد من خلال رقصة مع شقيقه في المنزل والتقط العديد من الصور والفيديوهات معاً.

في حين شعر نجوم آخرين بالملل في المنزل وعبروا عن ذلك من خلال صورهم على السوشيال ميديا مثل النجمة إلتشين سانجو التي نشرت صورة لنفسها في المنزل والممثلة داملا سونميز التي التقطت صور متعددة لنفسها لتمضية وقت ممتع مع الجمهور وهو ما فعله النجم ستشكين أوزدمير الذي التقط لنفسه الكثير من الصور بهدف التسلية.

ثنائيات الأتراك

من أكثر الثنائيات التي حرصت على مشاركة الجمهور صور الاحتفال بعيد الفطر مراد يلدريم وزوجته إيمان الباني حيث نشرا صور رومانسية في المنزل كذلك بالنسبة للثنائي تولجهان سايشمان مع زوجته.

أما النجم قادرير دوغلو ظهر في صورة وهو يرتدي بذلة رسمية وعلق قائلاً أنه سيحتفل بالعيد من المنزل ويظهر بشكل وأنيق ويشرب قهوته المفضلة.

وعلى الرعكس من هؤلاء حرص نجوم آخرين على تمضية العيد برفقة أطفالهم مثل النجم أوراز كايجيلر اوغلو الذي حرص على تمضية الوقت مع ابنته في اللعب والتسلية عنها.

شاهدوا صور النجوم الأتراك خلال الاحتفال بعيد الفطر المبارك.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا