نجوم احتفلوا بعيد الفطر 2024 مع أولادهم بإطلالات متطابقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أبريل 2024
نجوم احتفلوا بعيد الفطر 2024 مع أولادهم بإطلالات متطابقة

احتفل عدد من المشاهير بعيد الفطر 2024 بإطلالات متطابقة مع أولادهم بعضهم من شارك أولاده بنفس الإطلالات وآخر حرص على أن يكون الأولاد فقط بإطلالة متطابقة، شاهدي معنا أجمل إطلالات المشاهير بعيد الفطر.

نهى نبيل وأولادها

ونشرت نهى نبيل مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام ظهر فيها أولادها بإطلالة متطابقة في ثاني أيام العيد باللون الأبيض وتوسطتهم الفاشنيستا الكويتية بإطلالة أنيقة بفستان أحمر منحها جمالها الخاص.

 تفاعل الجمهور مع صور نهى نبيل وأولادها في العيد في تعليقات عبرت عن إعجابهم الشديد ومن بين هذه التعليقات: "الله يحفظك ويحفظ عيالج من عين حاسد قل أعوذ برب الفلق ما شاء الله تبارك الرحمن عيد مبارك ياختيه اختج من بوظبي". "دانتي ما شاء الله عليها ربي يحفظها كبرت واحلوّت تهبل صج واضحاً من بنته من الجمال والأناقة أحبكم وايد". "ما شاء الله تبارك الله ربي يحفظكم الحمد لله ما بين عيد وأهل ونعم تحفّنا، وعافية تسري بأجسادنا، الحمد لله حمدًا يزيد النعم، ويبارك لنا فيها كل عام وأنت بخير نهى".

كما جاء في التعليقات: "كل عام وأنت بألف خير حبيبتي أم حمود الجميلة أجمل عائلة ربي يسعدكم ويحفظكم جميع واتعودونه كل سنة وكل حول زايدين هوب ناقصين يا رب". "عن جد نهى انا بخاف على أولادك من العين. ما شاء الله تبارك الرحمن. الله يحميهم ما أزكاهم".

 بسمة بوسيل وأولادها

 أما الفنانة المغربية بسمة بوسيل، فنشرت عبر خاصية القصص القصيرة مجموعة من الصور التي وثقت بها احتفالها بعيد الفطر 2024 مع أولادها وظهرت العائلة الصغيرة بإطلالة متطابقة اختارت فيها بسمة بوسيل القفطان المغربي، باللون الأسود المزين بنقوش فضية فاخرة.

وهذه أول مناسبة منذ انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني تحتفل فيها بسمو بوسيل مع أولادها بعيداً عن والدهم.

دكتورة خلود وأولادها

كانت اللمسات المغربية عنوان إطلالة الدكتورة خلود في عيد الفطر 2024، حيث ظهرت بقفطان أثارت به الجدل بسبب هوية التصميم حيث أعلنت دكتورة خلود أن القفطان مغربي لتتعرض لانتقادات حادة في التعليقات بسبب تأكيد كثير من المتابعين بأن إطلالتها جزائرية وليست مغربية.

وظهرت الدكتورة خلود بقفطان أحمر مزين بنقوش ذهبية واعتمدت له تسريحة شعر الضفيرة التي زينت إطلالتها ومكياج عيون سموكي ولون أحمر شفاه بنفس لون الفستان. أما بناتها فظهرن بإطلالة متطابقة باللون الأزرق بلمسات تراثية أيضاً.

أولاد عبير سندر

 أما أولاد عارضة الأزياء السعودية الشهيرة عبير سندر فظهروا بإطلالة متطابقة مع والدهم اعتمدوا فيها القفطان الأبيض وصديري بنقوش عربية، ليلفت زوج عبير سندر الأنظار بحرصه الدائم على مشاركة زوجته طقوسها الدينية والوطنية أيضاً فهذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها الزوج البريطاني بإطلالة عربية وإنما في كثير من المناسبات والاحتفالات المختلفة ظهر زوج عبير سندر بإطلالات وثقت التراث السعودي.

تفاعل الجمهور مع صور عبير سندر وأولادها في العيد في تعليقات منها: "أجمل أسرة والحقيقة أني أحترم زوجها وايد رجل محترم في كل مناسبة يشاركها احتفالاتها حتى الاحتفالات الوطنية يظهر فيها بالزي التراثي السعودي، علاقة محترمة وزوج محترم بعشق أشوف صورهم وفيديوهاتهم". "أجمل فاشنيستا في العالم مش بس في الخليج بحسها ست قوية قادرة تدير بيتها بحسم وحب في نفس الوقت وتتجاهل كل التعليقات السلبية.. كل سنة وأنت طيبة عبير وأهلك وعيلتك الصغيرة والكبيرة بخير حبيبتي جميلة صوركم".

داليدا عياش وأولادها

أما داليدا عياش فكان اللون الوردي عنوان إطلالتها هي وبناتها في عيد الفطر حيث تألقت بفستان قصير باللون الوردي وهو نفس الفستان الذي ارتداه بناتها وسط تفاعل الجمهور مع الإطلالة التي وصفوها بالساحرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار