شاهدي كيف ترتدين الملابس الشتوية المبطنة بدون أن تفقدي أناقتك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الإثنين، 25 نوفمبر 2019
شاهدي كيف ترتدين الملابس الشتوية المبطنة  بدون أن تفقدي أناقتك
مقالات ذات صلة
Tory Burch لربيع وصيف 2021
سواء أحببتِ أزيائها أم لا Emily in Paris تعلم كيف ترتدي اللون المميز
مجموعة Kristina Fidelskaya لموسم ربيع وصيف 2020

عندما يتعلق الأمر بمظهر أنيق في فصل الشتاء بينما تظلين دافئة في نفس الوقت، فهناك عدد قليل من الاتجاهات التي تفي بهذه  المهمة، مثل الملابس المبطنة quilted clothing.

فهى واحدة من أكبر اتجاهات عروض الأزياء لخريف وشتاء 2019-2020، الأزياء المبطنة quilted clothing تجاوزت فكرة أن تكون معطفاً فقط، لقد امتد هذا الاتجاه إلى إبداعات رائعة من البدل إلى البلوزات والسراويل.

تمتاز الملابس المبطنة الشتوية بأشكالها وألوانها وأنماطها المختلفة، ما عليك سوى إلقاء نظرة على قطع راشيل كومي Rachel Comey الجميلة باللون الأحمر وثوب السهرة المزين بأربطة من أوسكار دي لارينتا Oscar de la Renta، والبدلة الكاملة باللون الفضي في بالمان Balmain والتنورة المبطنة في مجموعة ديريك لام Derek lam، مما يثبت أن هذا النسيج المريح له اتجاهاً كبيراً هذا الموسم ومن أسهل الطرق لارتداء هذا الاتجاه هو من خلال المعاطف والسترات، لكن إذا كنتِ تتخيلين شيئاً مميزاً أكثر، فاختاري التنورة أو السراويل المبطنة.

أزياء مبطنة في عرض إيزابيل مارانت Isabel Marant

في عرض أزياء إيزابيل مارانت Isabel Marant، تم إقران سترة مبطنة مزيّنة بألوان خريفية دافئة مع تنورة جلدية أنيقة لإطلالة شتوية تعطي مظهراً فاخراً باهظة الثمن.

أزياء مبطنة من عرض أزياء  إيزابيل مارانت Isabel Marant

وفي إطلالة أخرى من نفس المجموعة ظهرت السترة المبطنة بدرجات ألوان أفتح مع بنطال فضفاض باللون البيج العاجي.

تنورة مبطنة في عرض أزياء Tibi

قومي بتبديل التنورة الساتان الخاصة بكِ بواحدة مبطنة هذا الشتاء، مثل مجموعة التنانير التي ظهرت في عرض أزياء Tibi،  ارتديه مع سترة سوداء أنيقة لتناسب إطلالة الشتاء الدافئة التي تريدين أن تحصلي عليها في موسم الطقس البارد هذا. 

معطف مبطن في عرض أزياء برابال جورونج Prabal Gurungفي عرض أزياء برابال جورونج Prabal Gurung، تم تصميم المعاطف المبطنة مع حزام للخصر بألوان زاهية من اللون الوردي الفاتح والأحمر وهو معطف مثالي لإطلالة شتوية دافئة .

معطف بونشو مبطن في عرض أزياء ديور

في هذا الموسم قدم دار أزياء ديور Dior تشكيلة من الملابس المبطنة الشتوية في مجموعته لخريف وشتاء 2019، مكونة من معطف بونشو مبطن،

تنورة مبطنة من مجموعة ديور

وتنورة فضفاضة مميزة وبنطال قصير بستايل culotte،

جمبسوت مبطن في عرض أزياء ديور

وجمبسوت مع سحاب من الأمام وحذاء ملون كلاسيك وجوارب سوداء شفافة.

فستان باللون الأحمر مبطن من عرض أزياء أوسكار دي لارينتا
في أوسكار دي لارينتا Oscar de la Renta، تم تصميم  فساتين مناسبة للسهرات باللونين الأخضر الزمرد المذهل والأحمر الدافيء،

فستان مبطن في مجموعة أوسكار دي لارينتا باللون الأخضر

من القماش المبطن مما يثبت أن خياطة الخامات المبطنة ليست فقط من أجل ارتداء ملابس غير رسمية أثناء النهار، بل أيضاً لفساتين السهرات. 

استوحي إطلالاتك من موضة الشارع stree style 

معطف مبطن مع حزام للخصر

لدينا أيضاً بعض الإلهام من موضة Street style لتنسيق الأزياء المبطنة بطرق متنوعة، على سبيل المثال ارتدي معطفاً طويلاً مبطن مع حزام للخصر لإظهار المعطف أكثر.