كيف ترتدي ملابس أنيقة: إطلالات من أسلوب ستريت ستايل تناسب الجميع

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أبريل 2021
كيف ترتدي ملابس أنيقة: إطلالات من أسلوب ستريت ستايل تناسب الجميع
مقالات ذات صلة
تطور سترة Chanel من التويد الشهيرة
اكسسوار Simone Rocha الذي يعتبر قطعة أساسية في أزيائها
تنانير طويلة: موديلات عروض الأزياء العصرية والأنيقة

لقد كانت هذه فترة زمنية فريدة جداً للجميع، لقد تغيرت الكثير من حياتنا من مكان عملنا وطريقة قضاء العطلة إلى من يمكننا رؤيته وما يُسمح لنا بالقيام به، بشكل كبير، ضمن هذا والأهم من ذلك ولكن بنفس القدر من الأهمية واجه نهجنا تجاه ما نرتديه كل يوم تحولاً أيضاً.

سواء كنتِ تعيشين في ملابس الاسترخاء الخاصة بكِ أو كنتِ تتسوقين عبر الإنترنت أكثر من أي وقت مضى، فقد كان هناك الكثير من التغييرات في نهجنا للأزياء هذا العام ولكن، من الأمور الإيجابية في قضاء المزيد من الوقت في المنزل بين أيدينا هو أن لدينا فرصة لترتيب خزانات الملابس الخاصة بنا وإضافة بعض الملابس الأنيقة.

من التمسك بالملابس القديمة التي لا يتم ارتدائها أبداً إلى القطع التي لن يكون لها أكثر من نزهة واحدة، فنحن جميعاً مذنبون في اتخاذ قرارات غير منطقية عندما يتعلق الأمر بخزائن الملابس لدينا، لكن لا يجب أن يكون الأمر بهذه الطريقة.

نشرح لكِ هنا كيف ترتدي ملابس أنيقة في إطلالات مختلفة ، مع مقترحات خالدة ونصائح من عالم أسلوب الشارع ستريت ستايل.
تنسيق الزي المثالي ليس بالأمر السهل، يجب أن تعانق أسلوبنا جيداً وتجعلنا نشعر بالراحة وبالطبع يجب أن تناسب المناسبة ومع ذلك، هناك بعض الملابس الأنيقة البسيطة جداً والخالدة التي تبدو رائعة حقاً على الجميع والتي لا تنفد أبداً، سيسمح لنا وجودهم في خزانة ملابسنا بإعطاء الحياة لملابسنا بسرعة ودون قلق وقبل كل شيء دون أخطاء.

نشرح هنا كيفية ارتداء الملابس بشكل جيد من خلال إطلالات عصرية للغاية بأسلوب الشارع، تم رصدها عند الخروج من أحدث عروض الأزياء والتي تقدم لنا أحدث صيحات الموضة الأنيقة والملهمة.

المظهر الكلي باللون الأسود

المظهر الكلي باللون الأسود

لون كلاسيكي يبدو جيداً في أي مناسبة وله هدية الأناقة في جميع الإصدارات.

سترة بليزة فضفاضة

سترة بليزة فضفاضة

مهما كان ستايلك، ستساعدك السترة على إبراز نقاط قوتك وإظهار أسلوبك بانسجام.

 

فساتين البراري الريفية

فساتين البراري الريفية

بفضل خطه المتوهج والياقات المزخرفة وتصميمه المريح، فإن الفستان الريفي الأنيق يرسم مظهرك بشكل مثالي. 

 

السترة مع الجينز

السترة مع الجينز

اقتران يتناغم مع البساطة، يرتديه الجميع حقاً، ما عليكِ سوى اختيار قصة البنطلون الذي يناسب أسلوبك ومظهرك وهذا كل شيء للحصول على ملابس أنيقة.

قميص الرجال

قميص الرجال

قطعة كلاسيكية رائعة أخرى يمكن أن تصبح أروع قطعة في خزانة ملابسك، اختيار طريقة ارتدائه متروك لكِ مرة أخرى، سيعتمد ذلك على مكياجك وأسلوبك.

نصائح لاختيار ملابس أنيقة 

لا تشتري شيئاً لمناسبة واحدة فقط

كلنا مذنبون في ذلك، حفل زفاف، حفلة عيد الميلاد، لم شمل ليلة الجمعة مع أصدقائك بعد الإغلاق، يعني التوجه إلى مكان مثير أننا نشعر حتماً أننا بحاجة إلى شيء خاص وبالتالي إلى شيء جديد لارتدائه ومع ذلك، في كثير من الأحيان، بقدر ما نحب القطعة التي نشتريها، نادراً ما تحصل على أكثر من نزهة واحدة.

  • بدلاً من شراء شيء محدد لمناسبات معينة، حاولي أن يكون لديكِ بعض القطع الأنيقة في خزانة ملابسك والتي تكون أكثر تنوعاً.
  • إذا اخترتي شيئاً بسيطاً وأكثر كلاسيكية، بدلاً من الموضة، فستتمكنين من ارتدائه مراراً وتكراراَ.
  • مع ارتداء الملحقات والاكسسوارات بذكاء، لن تشعري أبداً بنفس المظهر في كل مرة ترتدي فيها نفس القطع.

لا تشتري أو تحتفظي بشيء لا يناسبك

ليس من غير المألوف الاحتفاظ بالعناصر التي لم تعد تناسبك على أمل أن تعود مرة أخرى ذات يوم، كما أنه ليس من غير المألوف شراء شيء بحجم صغير جداً كحافز لفقدان الوزن أو لأنه في التخفيضات وليس له الحجم المعتاد ومع ذلك، فإن التمسك بهذه القطع التي لا يمكنك ارتدائها، هو أحد أسوأ الأشياء التي يمكنك القيام بها إذا كنتِ تحاولين تقليل حجم خزانة ملابسك، كوني واقعيا وصادقة مع نفسك، إذا كان لا يناسبك، فقد حان الوقت لبيعه أو التبرع به.

عندما تشتري شيئاً، تخلصي من شيء آخر

  • من الطرق الممتازة للحفاظ على خزانة ملابسك في حجم معقول هي اعتماد سياسة فردية: في كل مرة تضيفين شيئاً جديداً، خذي قطعة (وقومي ببيعها أو التبرع بها للجمعيات الخيرية).
  • لن يؤدي ذلك فقط إلى الحفاظ على مكان وأرفف من الفائض، بل يعني أيضاً أنه يجب أن تكون أكثر ثقة بشأن ما تشتريه.
  • لن تشتري أبداً شيئاً ما لم تحبيه تماماً، مع العلم أنكِ ستفقدين شيئاً مميزاً من خزانة ملابسك.

ابذلي جهداً لاكتشاف علامات تجارية جديدة

سبب آخر للوقوع في فخ الأسلوب هو أننا نتعلق ببعض المتاجر ونشعر بالراحة معها، إنه لأمر رائع أن يكون لديكِ مفضلاتك الأساسية التي تثقين بها وتدوم جيداً ولكن هناك دائماً العديد من العلامات التجارية الجديدة والمذهلة التي تصل إلى السوق والتي تنتظر من يكتشفها.

  • من مجموعات المصممين الراقية إلى العلامات التجارية متوسطة المدى ذات الأسعار المعقولة، استمري في الاستكشاف على مدار السنة.
  • سينتهي بكِ الأمر ببعض الاكتشافات الأنيقة والخاصة حقاً (تلك مكافأة لا يمتلكها أي شخص آخر).

نسقي زي موحد

من أكبر المفاهيم الخاطئة حول كونك أنيقة أنه لا يجب عليكِ أبداً شراء شيء مشابه لما تمتلكيه بالفعل، بالطبع، لا أحد يهدف إلى امتلاك خزانة ملابس كاملة تتكون فقط من 15 سترة زرقاء داكنة و 10 أزواج متطابقة من الجينز الأسود الضيق.

  • لا تخافي من الاستفادة القصوى من معرفة ما يناسبك، كل النساء الأكثر أناقة في العالم لديهن الزي الرسمي الخاص بهن، يويعرفن ما يبدون جيداً ويلتزمون بهذه الصيغة عند اختيار قطع جديدة.


استثمر في ما تملكيه بالفعل

الكثير منا مذنب بإلقاء القطع بمجرد إتلافها ولكن لمجرد أن شيئاً ما قدم قليلاً لا يعني أنه يجب التخلص منه.

  • استثمري في القطع التي لديكِ بالفعل في خزانة ملابسك من خلال معرفة مكان إصلاح الأشياء في منطقتك المحلية ، من خياطة رائعة إلى متاجر ترميم الأحذية وحقائب اليد.
  • يجدر إنفاق القليل من المال لإصلاح الأشياء بدلاً من إعادة شراء نفس الشيء مراراً وتكراراً.

لا تقللي من شأن قوة خزانة الملابس

لكي تكون أنيقة حقاً، لا يتطلب الأمر ميزانية ضخمة أو ثلاث خزانات كبيرة للثياب تساوي ملابس المصمم، فأنتِ لست بحاجة إلى الكثير لتبدين بمظهر جيد.

  • لكن ما تحتاجيه هو اتخاذ قرارات جيدة ومعقولة، اشترب ما تحتاجيه واشتري ما يجعلكِ تشعرين بالرضا ولا تمسكي بأي شيء أكثر من ذلك.

تعرفي على خزانة ملابسك من الداخل إلى الخارج

يبدو الأمر بديهياً، لكن من السهل نسيان ما يجلس في خزانات الملابس وبالنسبة للكثيرين منا، ستكون هناك قطع رائعة مخبأة بعيداً لم تر ضوء النهار لسنوات أو سيتم نسيانها أثناء الإغلاق .

  • لذا، قبل المضي قدماً وشراء شيء جديد، تأكدي من أن لديكِ فكرة واضحة جداً عما هو موجود في خزانة ملابسك بالفعل.

لا تشتري شيئاً لمجرد أنه صفقة أو على الموضة

من السهل الفوز بخصم كبير ويجب أن تحققي أقصى استفادة من عمليات الشراء الضخمة، خاصة عندما يتعلق الأمر باستثمار قطع المصممين ولكن فقط إذا كانت هذه القطعة هي الشيء الذي تحتاجيه، لا تشتري أبداً شيئاً لمجرد أنه صفقة رائعة أو على الموضة، بغض النظر عن مدى تكلفته، إذا لم ترتديه أبداً، فهذا إهدار كامل للمال.