البلوزات الأنيقة: أجمل موديلات الملابس الشتوية لإطلالة سهلة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 ديسمبر 2021
البلوزات الأنيقة: أجمل موديلات الملابس الشتوية لإطلالة سهلة
تعتبر البلوزات الأنيقة من أكثر موديلات التي يسهل تجميعها لمواجهة أي مناسبة والحصول على مظهر شتوي أنيق حقاً (بدون مجهود)، يمكن أن تكون "منقذة" صالحة لأي مناسبة، غداء عمل أو تكبير وتصغير، زفاف عائلي ، فاتح للشهية مع الأصدقاء أو ليلة رأس السنة. في الواقع، يجب أن يكون روضة من البلوزات الأنيقة في خزانة الملابس لتتحد مع التنانير الطويلة، الكاروهات، الجينز والسراويل قصير وذلك لتجديد العناصر الأساسية المتاحة بالفعل في كل مرة. 

 تقدم الموضة العديد من البلوزات الأنيقة التي تهدف إلى الحصول على مظهر أنيق دون بذل الكثير من الجهد (على الأقل على ما يبدو)، ترك النموذج الرجالي الأكثر كلاسيكية في الزاوية، البوبلين القطني والقصة العادية، مع الكفة والياقة المنشوية، تهدف الصيحات إلى إعادة اكتشاف الساتان الحريري، أيضاً في النسخة الملونة، الأقواس التي تربط العنق، أطواق الأطفال التي تتكئ على أكتاف وأكمام بالون بارزة تفتح بجرأة على الأكتاف. جميع التفاصيل الدقيقة ذات النكهة القديمة التي يمكن أن تخفف من صرامة البنطال الأسود أو الجوهر غير الرسمي لزوج من الجينز الفضفاض.

بلوزات أنيقة منقوشة

هذه البلوزات الملونة والمليئة بالحماس، هي ترياق للون أحادي اللون، اختاريها من الحرير مع قصة رجالية، كخطوة أولى للتقاعد من أكثر الموديلات كلاسيكية من خلال الجرأة بأنماط نابضة بالحياة ومغناطيسية.

  • نصيحتنا لارتدائها في فصل الشتاء: اختاري نموذجاً محبوباً مسبقاً، ثم نموذجاً قديماً موجوداً في بعض المتاجر في المدينة، موقعة من Hermès أو Versace. 
  • إذا كنتِ محظوظة، فستجديهم أيضاً في خزانة العائلة، هذه البلوزات مثالية مع الجينز والتنانير الجلدية واللباس الداخلي.

بلوزات أنيقة بفيونكة

رومانسية وتردد صدى القرن الثامن عشر: طوق يُغلق بربطة فيونكة ماكسي تذكرنا بالقرعيات في بلاط لويس الرابع عشر، ملك فرنسا.

  • نصيحتنا لارتدائها في الشتاء: بالإضافة إلى الفوال الحريري، اختاري الجلد الذي يعطي الجسم قواماً للثوب وتجرؤ على الألوان القوية.

بلوزات أنيقة بياقة

نكهة ريترو لهذا القميص الذي يتميز بياقة عريضة مستديرة مع زركشة، تذكر الطفولة: المآزر والفساتين التي يتم ارتداؤها في الكريسماس، لمسة رائعة تبرز على البلوزات المصنوعة يدوياً والمخمل الناعم.

  • نصيحتنا لارتدائها في الشتاء: لتنعيم تأثير الطفل، ادمجيها مع زوج من الأقراط الكبيرة.

بلوزات أنيقة بأكمام منفوخة

هنا يتعلق الأمر كله بالأحجام والنسب: النسيج ينفجر حرفياً مما يخلق حجماً ناعماَ وغير محسوس، لقد مرت هذه البلوزات ذات الأكمام المنفوخة بالعديد من التطورات، لكنها اليوم تغرق في الموضة المبالغ فيها في الثمانينات، لتصبح أبطال الأزياء الجريئة والأنيقة حقاً.

  • نصيحتنا لارتدائها في الشتاء: ادمجيها مع بنطلون عالي الخصر وقومي بشد الخصر بحزام للتأكيد على تلاعب الأحجام.

بلوزات دانتيل أنيقة

أخيراً، قميص كلاسيكي من الدانتيل، اختر نموذجاً غير ضيق للغاية يتذكر البلوزات الرهبانية من القرن التاسع عشر، لذلك يتميز برقبة دائرية ضيقة للغاية مغلقة بأزرار وأكمام ناعمة بأساور صلبة.

  • نصيحتنا لارتدائها في فصل الشتاء: اختر حمالة صدر من الساتان والحرير من ton sur ton لتلعب مع شفافية الدانتيل واكملي أناقتك مع حذاء عالي الكعب.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار