دنيا بطمة تطرح ألبومها الغنائي الأول

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 أكتوبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
دنيا بطمة تطرح ألبومها الغنائي الأول

أطلقت شركة "بلاتينوم ريكوردز" المنضوية تحت لواء مجموعة MBC، الألبوم الأوّل للفنانة دنيا بطمة وهو ألبوم منوّع يتضمّن 16 أغنية متنوعة اللهجات، تعاملت فيها نجمة الموسم الأوّل من "أراب آيدول"، مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين في الوطن العربي. وكان الألبوم قد توفر على مدار الأسبوعين الماضيين، في تطبيقي "أنغامي" و"آيتونز".

وقد حرصت الفنانة المغربية، على اختيار كلمات أغنياتها وألحانها بعناية كبيرة، وهو يتضمن أغنية "أمي داعيتلي" من كلمات خالد عوض ولحن بدر الذوادي، "فاقد حنانك" من كلمات الأماني ولحن طارق بخش، "حبك عسل" من كلمات عبد الله بندري ولحن حسام كامل، "يا قلبو" من كلمات أحمد علوي ولحن بدر الذوادي، "ماشي شغلي" من كلمات وألحان وتوزيع جلال الحمداوي، "أسامح" التي كتبها بو تركي ولحنها محمد جناحي، "على فكرة" من كلمات عبد اللطيف آل شيخ، ولحن عصام كمال، "هي كذا" من كلمات ابراهيم بن سواد، ولحن خالد، "توك تجي" من كلمات محمد بن بدر ولحن المحب، "مش فارقة" من كلمات عاصم حسين، ولحن محمد الطوخي.
 
ويضم العمل الغنائي الجديد أغنيتان لحنهما حمد خضر هما "أعدل الحس" من كلمات الشاعر عبد اللطيف آل الشيخ و"لا تروح" من كلمات أسير الرياض. 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار