دنيا بطمة تتعرض للتحرش وهذا رد فعلها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يونيو 2022
دنيا بطمة تتعرض للتحرش وهذا رد فعلها

تعرضت الفنانة المغربية دنيا بطمة لموقف محرج، على المسرح أثناء غنائها في إحدى الحفلات الخاصة، حيث تحرش بها أحد المعجبين بطريقة غير لائقة سببت لها الحرج.

دنيا بطمة تتعرض للتحرش أثناء الغناء

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فيه دنيا بطمة خلال تعرضها لهذه التجربة السيئة أثناء غنائها على أحد المسارح المنخفضة.

ووقفت دنيا بطمة تغني أمام الجمهور، ليقاطعها أحد الحضور، فاقتربت منه لتستمع لما يريد، ويبدو أنه طلب منها غناء أغنية معينة من اغانيها الخاصة، لتتجاوب معه دنيا بطمة وتوافق على طلبه دون قطع غنائها.

فاجأ الشخص المتحرش دنيا بطمة بحركة غير لائقة، حيث وضع يده على أسفل ظهرها بطريقة فجة ومشينة، وبدا وكأنه يريد التقاط صورة معها، ولكن لم يكن الأمر منطقياً، إذ كانت دنيا بطمة تنظر معه في اتجاه فرقتها الموسيقية على ما يبدو.

رد فعل دنيا بطمة على التحرش بها

لم تأت الفنانة المغربية برد فعل موازي لتحرش أحد حضور حفلها بها، ولكنها كانت مرنة في التعامل مع الواقعة.

ويبدو أن المفاجأة أعجزت دنيا بطمة عن التصرف، حيث حاولت استدراك الموقف والتعامل بدبلوماسية مع الشخص المتحرش دون إهانته أو قطع الحفل.

وأزالت دنيا بطمة يد المتحرش سريعاً من عليها، حيث أمسكت بها بحركة قوية وأنزلتها، ولكنها احتفظت بابتسامتها واستمرت في الغناء، الأمر الذي عرضها لانتقادات الجمهور.

الجمهور يتفاعل مع واقعة التحرش بدنيا بطمة

انتشر مقطع فيديو التحرش بدنيا بطمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليه عدد من النشطاء والمغردين، حيث أدان الكثير منهم المتحرش الذي لم يخجل من فعلته أمام الجمهور والكاميرات.
 
وقال البعض في تعليقاتهم إن تصرف الرجل غير مقبول ومهين ويجب الوصول إليه وإلى هويته، ليتلقى عقابا رادعا حتى لا يكرر هذه الفعلة المشينة مرة أخرى، خاصة أنه فعلها على الملأ دون تفكير للحظة في مردود هذا الفعل.

دنيا بطمة تتعرض للتحرش وهذا رد فعلها

أضاف البعض أن الرجل يبدو في حالة غير طبيعية ربما أدى إليها تعرضه للسكر وذهاب عقله، مشددين على أنه يجب أن يفرض عقوبات على مثل هؤلاء الأشخاص الذين يتناولون الكحوليات في الأماكن العامة والحفلات لقيامهم بتصرفات خالية من العقل والمنطق الأمر الذي يؤذي غيرهم بطريقة مباشرة.

في سياق آخر أكد البعض أن دنيا بطمة تتعرض لبعض المؤامرات التي يريد البعض من خلالها أن تنسحب من حفلاتها وتعتزل الغناء على إثرها.

دنيا بطمة تتعرض للتحرش وهذا رد فعلها

انتقادات لدنيا بطمة بسبب واقعة التحرش

من ناحية أخرى تعرضت الفنانة دنيا بطمة بسبب تصرفها الذي وصفه البعض بالنعومة مع المتحرش وعدم اتخاذ ردة فعل قوية تجاهه لردعه أو لعقابه وهذا ما لم يظهره الفيديو إطلاقا.

وقال البعض موجهين اللوم لدنيا بطمة على التخاذل في رد فعلها على الواقعة المهينة، إنها أخطأت في عدم اتخاذ رد فعل سريع ضد الرجل بأن تنادي الأمن مثلا للتعامل معه وطرده خارج المسرح أو تسليمه للشرطة.

وأضاف آخرون أن استكمال دنيا بطمة للغناء وكأن شيئا لم يكن، يعطي انطباعا خاطئا عنها بأنها راضية عن هذه الواقعة، وكأنها لم تستاء من الحادث الذي التقطته عدسات الكاميرات ووثقته لينتشر بين الجمهور.

وأكد البعض أن دنيا بطمة عليها عبء ومسؤولية كفنانة في توعية الفتيات حول كيفية التعامل في مثل هذه المواقف، وعدم اتخاذ رد فعل قانوني أو رد فعل يعبر عن استيائها بشكل عام، أمر غريب ولا يتسق مع مسؤوليتها.

دنيا بطمة تتعرض للتحرش وهذا رد فعلها

من ناحية أخرى تلقت دنيا بطمة الانتقادات بسبب ملابسها التي أصبحت تتسم بالجرأة خاصة خلال السنوات الأخيرة، حيث أصبحت تفضل الإطلالات المفتوحة والتي قال البعض إنها لا تناسبها ولا تناسب ثقافتها كفنانة مغربية.

كما تعرض زوجها المنتج محمد الترك لانتقادات بسبب عدم تدخله أو تعليقه على واقعة التحرش بزوجته، موجهين له اللوم على أنه لم يتوان عن انتقاد زوجته الأولى وأم أولاده، ولكنه التزم الصمت في هذه الواقعة.

دنيا بطمة تتعرض للتحرش وهذا رد فعلها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار