سخرية من دنيا بطمة بسبب أحدث إطلالاتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 يناير 2023
سخرية من دنيا بطمة بسبب أحدث إطلالاتها

تعرضت دنيا بطمة لموجة من السخرية بسبب أحدث إطلالاتها، حيث ظهرت الفنانةالمغربية بإطلالة اعتمدت فيها عى فستان أسود ضيق وبوت باللون الفوشيا أثار الجدل حول إطلالتها.

لفتت دنيا بطمة الأنظار بتبتدل ملامحها حيث ظهر ذقنها بشكل مدبب لافت، كما امتلكت الفنانة التي تحرص على التجميل بشكل دائم بوجه برسمة مختلفة تماما عن رسمة وجهها القديمة.

تغير ملامح دنيا بطمة

إطلالة دنيا بطمة ليست هي فقط ما عرضها للسخرية إنما تبدل ملامحها، فقال متابعون في تعليقاتهم إن كثرة عمليات التجميل التي أجرتها حولتها إلى شخص آخر.

سخرية من دنيا بطمة بسبب أحدث إطلالاتها

هذا التغير في الملامح ليس الأول، وإنما تواجه دنيا بطمة انتقادات دائمة بسبب استمرار ظهورها بتغير في ملامحها خلال أشهر قليلة، ووصل الأمر إلى أن البعض لم يتعرف عليها في بعض المرات التي ظهرت فيها فظهرت بوجه أكثر استدارة وعينين متغيرتين تماماً، إلى جانب شفاه أكثر امتلاءً واستدارة.

صور دنيا بطمة

وجه دنيا بطمة ليس هو الوحيد الذي تغير وإنما تحولت ملامح جسمها أيضًا، بعد خضوعها لعمليات نحت الجسم، تظهر عادة بخصر منحوت وأجناب أكثر استدارة.

دنيا بطمة بملامح متغيرة

واعتبر البعض أن دنيا بطمة تعاني من هوس التجميل وتسعى لإخفاء ملامحها تماماً وأن الأمر مرتبط بمخاوفها من استعادة ملامحها القديمة مرة أخرى.

وتلقت دنيا بطمة الكثير من التعليقات الساخرة منها: "جدي الله ارحمو كان عندو بحال هاد البوط كيلبسو فاش كيبغي يخرج العسل من الجبح"، "سمحي لي اقولك لباسك مو تبع مطربة مشهورة حاولي لا تلبسي هاي الأنواع بتاع الجزم هي تبع نساء اخريات ارجوكي خلي لباسك كلاس و جميل .وشكرا"، "اللوك ابدا مو زابط البوت الطويل لفوق الركبة مع شنتا كتير صغيرة عاطي ايفكت غلط".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار