لا يوجد أفضل من الفستان الأبيض لموسم الصيف الحار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يونيو 2022 آخر تحديث: الأحد، 19 يونيو 2022
لا يوجد أفضل من الفستان الأبيض لموسم الصيف الحار
مقالات ذات صلة
20 فستان أبيض نهاري لأناقتك في فصل الصيف
أزياء باللون الأبيض من أبرز المصممين لموسم صيف 2014
الفستان الماكسي أفضل صديق لكِ في الصيف

تتكون خزانة الكبسولة الصيفية من ملابس مهمة للأساسيات تجعلكِ قادرة على تنسيق مظهر سريع ومريح وأنيق وهذا يعني، قطع متنوعة يمكن ارتداؤها في أي نوع من المناسبات تقريباً، في هذه الفئة لا يمكن أن يفوتك الفستان الأبيض، الأساسي في الأشهر الحارة.

يمكنك ارتداء الفستان الأبيض أثناء السفر في أو عطلتك القادمة وارتديها لأول مرة في ملابسك العصرية بالإضافة إلى الإبداعات الخالدة والبسيطة، من بين مستجدات الموسم، تبرز الخيارات مع الإيماءات للموضة والرهانات المثالية للابتعاد عن البساطة الشديدة ولكن دون إهمال التنوع الذي توفره هذه التصميمات للفستان الأبيض.

هنا نقدم لكِ بعض الأفكار التي ستساعدك على اختيار الفستان الأبيض المثالي.

فستان أبيض كسرات

الخيار المفضل للفتيات اللاتي يحبن المظهر البسيط، بدون زخارف لا لزوم لها أو تفاصيل غير ضرورية، سيسمح لكِ الفستان الأبيض المطوي بمقاومة درجات الحرارة المرتفعة دون فقدان الأناقة في ثوب يوفر حركة رائعة ويمكنك إعادة ارتداؤه وتنسيقه موسم بعد موسم بغض النظر عن صيحات الموضة اكسري مظهر اللون الأبيض الكلي مع حقيبة متعددة الألوان. 

فستان أبيض بتفاصيل رومانسية

الأكمام المنتفخة والكشكشة وتفاصيل الدانتيل، من أكثر العناصر الرومانسية التي تحول الفستان الأبيض البسيط والخالد إلى الأسلوب الخاص الذي ستعشقه الفتيات المحببات لهذا النوع، يمكنك تنسيقه مع حذاء مسطح أو بكعب

فستان أبيض درابيه

الفساتين التي تتضمن مجموعات مثل قرص العسل أو اللف الدرابيه غير المرئ ضاعفت وجودها في المجموعات الصيفية، إذا كنتِ تبحثين عن خيار يقلل من استقامة الشكل، فلا تترددي واختاري أحد هذه التصميمات التي تكون أكثر إحكاماً في الجزء العلوي وأكثر مرونة في منطقة التنورة، طالما لديهم خط رقبة متحفظ، يمكنك ارتدائه حتى في مظهر العمل أو في تلك الملابس التي تنطوي على قواعد الأزياء الأكثر تفصيلاً إلى حد ما. 

فستان أبيض صيفي

يبرز الفستان الشبكي أيضاً كخيار الفائز لإطلالات الصيف الأكثر خصوصية، هذه الأنواع من الموديلات لها شبكة خارجية تكشف عن جزء من الجسم، إلى حد أكبر أو أقل اعتماداً على حجم الشبكة، لقد رأينا ذلك في أسلوب الشارع وفي إطلالات السجادة الحمراء للمشاهير، الآن ينتصر كملابس صيفية خاصة يمكنك تنسيقه لارتدائه كفستان أو ارتدوه فوق المايوه. 

فستان قميص

من حسن حظنا أن الفستان الأبيض القميص لا تنتهي موضته أبداً ويعتبر من أفضل القطع العملية التي يجب وضعها في خزانة ملابسك الصيفية، يمكنك ارتداء موديل الفستان هذا للعمل أو للمهمات اليومية أو حتى على الشاطئ مع بعض التعديلات.