أفضل طريقة لارتداء الحزام مع الفستان

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أغسطس 2021
أفضل طريقة لارتداء الحزام مع الفستان

يقترب الموسم المقبل وقد استحوذت الفساتين على مجموعات خريف وشتاء 2021، صحيح أن مصممي شركات الأزياء الكبيرة كان عليهم العمل على هذه الإبداعات في سيناريوهات معاكسة ومواقف غير عادية ولكن بين العروض الافتراضية والمساحات الصغيرة، ساد الإبداع في النهاية. 

تحدد الفساتين في صيحات الخريف وكذلك بقية الملابس التي تتكون منها خزائننا والتي عادة ما نلجأ إليها بشكل متكرر، ثابتاً عاماً، يبدو أن جميع المجموعات تتفق فيه: نحن نتبنى حياة جديدة نعيش فيها، ابحثي عن الراحة كعنصر أساسي في ملابسك. 

ونظراً لأن الفساتين هي أحد أهم أجزاء الأحجية التي تشكل صيحات الموضة للموسم القادم، فقد بدأنا في مهمة البحث عن بعض الأمثلة البارزة ولكن في نفس الوقت تم تنسيقها بواسطة الحزام، في مختلف القوام والتشطيبات والتصاميم، تجد جميعها في هذا الملحق فرصة لقلب الثوب، بالإضافة إلى تأطير الخصر. 

فساتين بألوان زاهية مع حزام عريض

فساتين بألوان زاهية مع حزام عريض

ومن أبرز الأحزمة التي رأيناها في العرض، بسبب شكلها وتصميمها، أحزمة إيزابيل ماران، من الجلد الأسود ومزينين بمسامير، لديهم أيضاً إبزيم على شكل قطرة مع أحجار الراين المدمجة، تعكس بساطة الجلد صدى الأحذية لتكمل الفستان بشكل متناغم مع طباعة ملونة وأكمام منفوخة. 

فستان أسود قصير مع حزام من نفس اللون 

فستان أسود قصير مع حزام من نفس اللون 

إذا كنا نبحث عن لمسة نهائية أكثر سرية من المقترحات السابقة ولكننا نرغب في الحصول على هذا الملحق للتأكيد على خصرنا، فإن Dior لديها الاقتراح المثالي في مجموعات كلها باللون الأسود، يوجد على الفستان الجلدي القصير حزام رقيق عند ارتفاع خصر عارضة الأزياء، مع حزام رفيع وإبزيم صغير ذهبي اللون، يحضن الثوب على جسدها. 

فستان ميدي مع حزام بنفس الظلال

فستان ميدي مع حزام بنفس الظلالالأزياء الميدي ليست سوى جزء من الفساتين لا تذهب خارج الموضة، فهي جذابة وتعمل على تمجيد كل أنواع التصاميم، مع طيات، على شكل "A"، مبطنة، بأقمشة لينة أو من نوع القميص، الفساتين الميدي مفضلة لدى المصممين، يقترحهم أكريس بنقش ملون على خلفية بيضاء، باستخدام الحزام بنفس ظلال تفاصيل الثوب.

فستان أسود مع حزام أبيض 

فستان أسود مع حزام أبيض تتمثل إحدى طرق الاستمرار في ارتداء الفساتين القصيرة عندما تجمعين بينها وبين زوج من الأحذية عالية الركبة، للمشي بشكل مريح والحفاظ على قدميكِ دافئة، تختار دار أزياء IRO ابتكار قطع بسيطة وخالدة للتأكيد على تفاصيل المجموعة، مع الملابس التي تُظهر زخارف الدانتيل، يُقترح التباين مع الحزام باللون الأبيض مع قطعة الإبزيم الضخمة هذه وتفاصيل المسامير.