أفكار لتنسيق الفستان الأسود في الصيف

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يونيو 2023
أفكار لتنسيق الفستان الأسود في الصيف

وصل الصيف رسمياً، ويعتبر ارتداء فستان في الصيف هو شيء أساسي، على الرغم من أن الفستان الأسود قد لا يكون أول ما يتبادر إلى الذهن عندما نريد أن نرتدي فستاناً صيفياً، إلا أن هذا العام، كلنا نتحدث عن فساتين الصيف السوداء.

فكر في الأمر بهذه الطريقة، عندما تشتري فستاناً أسود، فإنكِ تحصلين على فستان يمكن ارتداؤه طوال العام وليس فقط خلال موسم واحد، لذلك، على المدى الطويل، يمكن أن تكون قطعة استثمارية ذات قيمة أكثر من تلك التي تعرف أنكِ سترتدينها لمدة ثلاثة أشهر فقط من العام، بالإضافة إلى ذلك، يتجه اللون الأسود هذا العام كواحد من أفضل ألوان عام 2023 والذي يتضمن اللون الأسود في إطلالة كاملة في فصل الصيف.

بالطبع، ارتداء فستان أسود في الصيف يأتي مع بعض قرارات التصميم المهمة للغاية لجعله يبدو مناسباً للموسم، إليكِ ما ترتدينه مع فستان صيفي أسود.

فستان أسود انسيابي وحذاء بكعب عالٍ ووشاح

هل تعلمين هذا الشعور عندما تكتمل ملابسك ولكن يبدو أن هناك شيئاً ما مفقوداً؟ يمكن التغلب على ذلك بإضافة وشاح حريري لمظهرك، ملفوفاً في شعرك أو حول معصمك أو على طول مقبض حقيبتك، يمكن للوشاح الحريري أن يضفي لمسة فاخرة إلى أي ملابس صيفية رائعة ويكملها، عند ارتدائه مع فستان أسود متدفق، فإن الوشاح الحرير سوف يبرز حقاً، مما يجعله مظهراً مثالياً لقضاء ليلة في المدينة.

فستان أسود طويل مع صندل مسطح

تصنع  الصنادل المسطحة والنظارات الشمسية الرائعة فرقاً كبيراً عندما يتعلق الأمر بإكسسوارات الصيف، يمكن ارتداء فستان أسود طوي بعد قضاء يوم على الشاطئ أو ارتدائه للتجول خلال غروب الشمس الصيفي المذهل.

فستان أسود مع قميص

الصيف ليس مجرد صيف بدون فستان أسود قصير، يمكن الاعتماد عليه في الأيام التي لا يمكنك فيها معرفة ما ترتدينه، في الأيام التي يكون فيها الصباح والمساء أكثر برودة، ارتدي قميصك المفضل على فستانك الأسود، سواء كان القميص باللون الأبيض أو مخططاً، فإن هذا المظهر هو المظهر الذي يمكنك العودة إليه مرة بعد مرة، اختاري الصنادل في الأيام الأكثر دفئاً أو الأحذية الرياضية إذا كنتِ تريدين الحفاظ على راحتك. 

فستان أسود بستايل رومانسي

تأتي تصميمات الفساتين الصيفية الرومانسية بخطوط العنق على شكل قلب والأكمام الأوف شولدر وتفاصيل الخصر المتدلي عند التفكير في الفساتين الصيفية الرومانسية وتبدو رائعة بشكل خاص في اللون الأسود، يعتبر الفستان الأسود الصيفي في واحدة من التصميمات المذكورة أعلاه مثالية للاستخدام في المناسبات الصيفية الخاصة مثل عشاء عيد ميلاد الأصدقاء أو ليالي السهرات الصيفية، قومي بتنسيق الفستان مع صنادل مسطحة لإبقاء مظهرك غير رسمي أو اختاري الصنادل ذات الكعب العالٍ إذا كنتِ ترغبين في ارتدائها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار